اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9/7/2019 : رسمياً .. ريال مدريد يعلن رحيل لوكا زيدان

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء عن عرض ضخم حصل عليه جاريث بيل لاعب من نادٍ في الدوري الصيني للتعاقد معه خلال الصيف الجاري.

ويسعى نادي ريال مدريد للتخلص من الجناح الويلزي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، بعد أن أكد المدرب زين الدين زيدان علناً إن الأبواب مفتوحة أمام الأندية التي تريد التوقيع معه.

ويتطلع النادي الملكي للتخلص من جاريث بيل والحصول على الأموال القادمة من عملية بيعه لكي يتعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد لتعزيز خط الوسط في الموسم القادم.

وأكد برنامج “التشيرنجيتو” الإسباني أن اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً يحرص على البقاء في ريال مدريد ، لكن إذا جاءت صفقة مناسبة ، فإن الويلزي سينظر في إمكانية التفاوض عليها.

وأشارت هذه المصادر أن العرض الذي حصل عليه جاريث بيل يتضمن حصوله على راتب سنوي بقيمة 30 مليون يورو ، أي ضعف الراتب الذي يتقاضاه مع ريال مدريد بمبلغ 15 مليون يورو.

وأفادت هذه المعلومات أن المشكلة الوحيدة هي أن النادي الصيني الذي لم يتم ذكر اسمه ليس مستعداً لدفع قيمة شراء جاريث بيل من ريال مدريد بسبب أجره السنوي الكبير للغاية.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 9/7/2019 : رسمياً .. ريال مدريد يعلن رحيل لوكا زيدان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق