اخبار ريال مدريد - فيديو.. جماهير ريال مدريد تهاجم جاريث بيل

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هاجمت جماهير فريق الإسباني، جناح الفريق الدولي الويلزي "جاريث بيل"؛ في اليوم الأول لبداية الموسم الجديد 2019/2020.

"بيل" ذهب صباح الأحد، إلى "الفالديبيباس" المدينة الرياضية للنادي الملكي، من أجل بدأ الاستعدادات التحضيرية للموسم الجديد.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الويلزي تلقى إهانات وانتقادات لدى وصوله، بعد موسمه المُخيب للآمال.

صاحب الـ"29" عامًا، يُعاني من تذبذب في الأداء مع اللوس بلانكوس؛ كما أنه لا يجيد التواصل مع اللاعبين بشكل جيد، في ظل عدم تعلمه للغة الإسبانية؛ رغم أنه يقضي الموسم السابع له داخل البرنابيو.

ولا يرغب "زين الدين زيدان" المدير الفني للنادي الملكي، في استمرار "بيل"، بعد أداءه المنخفض والمخيب للآمال في الموسم المنقضي، حيث استبعده في المباريات الختامية بالليجا، رغم جاهزيته الفنية، وأكد في تصريح سابق، إنه لا يريد الدفع به حتى إذا كان هناك تبديل رابع.

ولكن لا يرغب "جاريث بيل" في الرحيل عن صفوف اللوس بلانكوس، حيث يتمسك بالبقاء، رغم أنه لن يكون ضمن خطط "زيدان" في الموسم المُقبل، خاصًة بعد ضم "إيدين هازارد"، و"رودريجو جوس"، بالإضافة إلى تواجد "فينيسيوس جونيور"، و"ماركو أسينسيو"، و"براهيم دياز".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد - فيديو.. جماهير ريال مدريد تهاجم جاريث بيل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق