اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 8/7/2019 : جماهير ريال مدريد تستقبل جاريث بيل بالسباب !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – يعيش جاريث بيل نجم فريق نادي الإسباني وضعية صعبة للغاية في النادي الملكي.

اللاعب الويلزي لا يرغب في مغادرة سانتياجو بيرنابيو لعدم وجود أي عرض جاد من أي نادٍ آخر يمكن أن يوفر له راتبه المرتفع الذي يتقاضاه في الوقت الراهن من الميرينجي، وفي المقابل، يسعى اللوس بلانكوس بكل الأشكال للتخلص من نجم توتنهام الإنجليزي الأسبق ولكن دون جدوى.

الجديد في الأمر أن العلاقة بين اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً والجماهير وصلت إلى طريق مسدود، حيث استقبل جمهور نادي العاصمة الإسبانية اللاعب اليوم بالسباب والإهانات المختلفة، وسُمع صراخ أحد الجماهير وهو يقول “غير ممتن”، وذلك وفقاً لصحيفة سبورت الإسبانية.

وكان وكيل اللاعب، جوناثان بارنيت قد استبعد تماماً إمكانية رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، في ظل رغبة بايرن ميونخ الألماني في استعارة اللاعب من الريال، وهو ربما ما زاد من ضيق وغضب جمهور الملكي.

جاريث بيل كان واحداً من اللاعبين الذي وصلوا إلى الفالديبيباس، مقر تدريبات ريال مدريد، الذي يبدأ حقبته الثانية مع المدير الفني الفرنسي زين الدين منذ بداية الموسم، حيث تولى أسطورة الكرة الفرنسية المسؤولية في منتصف الموسم الماضي.

كروس، رودريجو، كارفاخال، وجاريث بيل استقبلوا بشكل مختلف من قبل الجماهير، حيث صفق الجمهور لكارفاخال، بينما نال بيل ما نال من سخط الجمهور الأبيض.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق