اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 8/7/2019 : أنشيلوتي: خاميس قد ينتقل لنابولي قريباً

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ذكر صحيفة ماركا الإسبانية أن يرفض بيع نجمه الكولومبي خاميس رودريجيز للغريم التقليدي أتلتيكو مدريد خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يفضل أن يتخلى عنه لمصلحة نابولي.

وارتبط خاميس بالانتقال إلى نابولي طوال الأسابيع الماضية، وكان الرئيس أوريليو دي لورينتس قد اعترف بأنه مهتم بالحصول على خدمات اللاعب بتوصية من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أشرف على تدريبه في ريال مدريد وبايرن ميونخ.

وما يعرقل انتقال خاميس إلى نابولي حتى الآن، هو عدم التوصل لاتفاق مع ريال مدريد بخصوص عملية النقل، حيث يريد النادي الإيطالي أن يتعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة من إلزام الشراء في الصيف القادم، لكن النادي الملكي يرفض هذا الاقتراح لرغبته في بيع اللاعب بشكل نهائي مقابل 40 إلى 50 مليون.

وانتشرت تقارير من مصادر كولومبية أن خاميس لم يعد يرغب بالانتقال إلى نابولي، وبات يفكر بالتوقيع لأتلتيكو مدريد الذي عاد للاهتمام به مجدداً.

ريال مدريد لا يريد بيع لاعب آخر لغريمه التقليدي بعد أن تخلى عن ماركوس يورنتي قبل أسبوعين، ويفضل خيار نابولي على أتلتيكو مدريد، لكنه ينتظر أن يقدم النادي الإيطالي عرضاً لشراء اللاعب بشكل نهائي.

أتلتيكو مدريد يعلم أن المفاوضات بين نابولي وريال مدريد لا تسير على ما يرام، لذلك يريد استغلال هذا الأمر من أجل التعاقد مع اللاعب، لاسيما وأنه مستعد لشرائه بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة.

وينتظر ريال مدريد تحرك نابولي خلال الفترة القادمة، لكنه سيكون مضطراً للموافقة على عرض أتلتيكو مدريد بالنهاية إن واصل النادي الإيطالي إصراره على ضم اللاعب على سبيل الإعارة.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 8/7/2019 : أنشيلوتي: خاميس قد ينتقل لنابولي قريباً في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق