اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 8/7/2019 : 13 قضية شائكة يعمل زيدان على حلها في ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يسير على الطريق الصحيح في الميركاتو الصيفي حتى الآن، لكن هناك الكثير من الأمور العالقة قبل انطلاق الموسم، ومنها يتطلب معالجة بعد انطلاقته، وبالطبع زين الدين زيدان المدير الفني للفريق هو المسؤول عن حل جميع هذه المعضلات.

صحيفة ماركا نشرت اليوم تقريراً يتضمن 13 قضية شائكة في النادي الملكي تتطلب تدخل من زيدان لكي يجد حلاً لها ويضع النقاط على الحروف، وهي على النحو التالي:-

1- التخلي عن بعض اللاعبين

بعد أن عقد ريال مدريد 5 صفقات هذا الصيف، وقد يرتفع العدد في الفترة القادمة، وبعد عودة بعض اللاعبين من الإعارة، بات هناك ضرورة للتخلي عن بعض العناصر سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

ريال مدريد تخلى عن كل من كوفاسيتش، ماركوس يورنتي، مارتين أوديجارد، سيرجيو ريجيلون وثيو هيرنانديز، لكن هناك أسماء أخرى يجب رحيلها أيضاً مثل بورخا مايورال العائد من الإعارة، وربما يكون هناك تضحية بناتشو وفاييخو ولوكاس فاسكيز، دون أن ننسى إيسكو المطلوب بقوة في مانشستر سيتي والذي قد لا يشارك أساسياً الموسم القادم، بالإضافة إلى إبراهيم دياز الذي يحتاج لمزيد من الدقائق، فخيار إعارته سيكون متاح أيضاً رغم أن زيدان معجب به كثيراً.

2- جاريث بيل

النجم الويلزي مشكلة في النادي بحد ذاته، زين الدين زيدان لا يريده بالفريق، لكن سيكون عليه أن يقابله في التدريبات منذ اليوم الأول، ولن يتمكن من تجنب مقابلته مثل خاميس رودريجيز وداني سيبايوس اللذان سوف تمتد عطلتها بسبب مشاركتها رفقة منتخبات بلادهما في بطولتي كوبا أميركا وكأس أوروبا تحت 21 عام، ولحين عودتهما للتدريبات، سيكون على الأغلب قد حُسم مصيرهما.

زيدان مضطر للتعامل مع جاريث بيل في التدريبات رغم أنه لا يريده، في حين يرفض اللاعب الرحيل عن النادي، وهذه معضلة حقيقة ستكون تحدياً صعباً على زيزو بإقناعه بمغادرة النادي.

3- بول بوجبا

النجم الفرنسي يعد قطعة الكرز التي يريد زيدان تزيين كعكته بها، ريال مدريد يحاول التوصل لاتفاق مع مانشستر يونايتد للحصول على خدماته، مستغلاً رغبة اللاعب بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو واللعب تحت قيادة زيزو.

4- الخطة

أكثر الأمور غموضاً هي الخطة التي سيعتمدها زيدان في الموسم القادم بعد وصول إدين هازارد ولوكا يوفيتش وبنسبة كبيرة بول بوجبا، 3 أسماء سوف تقتحم التشكيلة الأساسية، وعلى المدرب الفرنسي أن يقرر إن كان سيلعب بخطة 4-3-3 أو 4-4-2 أو حتى 4-2-3-1.

5- الإعداد البدني

تجهيز الفريق بدنياً من التحديات المهمة التي تواجه زيدان وستؤثر على مستقبل الفريق خلال الموسم، لاسيما بعد رحيل أنتونيو بينتوس الأخصائي الشهير الذي كان كلمة السر في بطولات ريال مدريد في عهد زيزو، وتم تعيين غريغوري دوبون ليتولى هذه المهمة في الموسم القادم.

6- حراسة المرمى

زيدان أكد أن تيبو كورتوا سيكون الحارس الأساسي في الموسم القادم، لكن يبدو أن كيلور نافاس لن يرحل عن النادي هذا الصيف كما كان متوقعاً، وهذا قد يعجّل برحيل لوكا زيدان والعائد من الإعارة لونين، المدرب الفرنسي مطالب بحسم مستقبلهما إن قرر الحارس الكوستاريكي البقاء بالفعل.

7- من سيلعب في مركز الظهير الأيسر؟

زيدان قرر إعارة سيرجيو ريجيلون لإشبيلية، لكن في الوقت ذاته تم التعاقد مع فيرلاند ميندي مقابل 50 مليون، ورغم أن مارسيلو كان دائماً اللاعب المفضل لزيزو، إلا ان المنافسة ستكون شرسة، وعليه بالنهاية اختيار أي منهما سيتواجد في الملعب بشكل أساسي.

8- فينيسيوس

بعد وصول إدين هازارد، لم يعد بإمكان فينيسيوس اللعب أساسياً على الجبهة اليسرى، وربما يفكر زيدان بنقله إلى الجبهة اليمنى لينافس ماركو أسينسيو على هذا المركز، فالجميع ينتظر أن يكون للاعب دوراً مهماً بعد الموسم الرائع الذي قدمه.

9- رودريجو وكوبو

حتى الآن لا نعلم إن كان رودريجيو الذي تم التعاقد معه مقابل 45 مليون سوف يلعب مع الفريق الأول أم سيتم إشراكه مع الكاستيا كما كان الحال مع فينيسيوس في البداية، كذلك الأمر بالنسبة للموهبة اليابانية كوبو رغم أن النادي أعلن أنه سينضم للكاستيا، لكنه سيتواجد مع بعثة الفريق خلال الفترة التحضيرية.

10- المداورة

بلا أدني شك سوف يعتمد زيدان على المداورة بين اللاعبين كما فعل دائماً، ولهذا تم إبرام صفقات مثل فيرلاند ميندي وإيدير ميليتاو ولوكا يوفيتش، فالهدف هو زيادة العمق في دكة البدلاء، وسوف ننتظر لنرى كيف سيطبق زيدان المداورة هذه المرة.

11- توزيع الأرقام على اللاعبين

ريال مدريد لم يقدم اللاعبين الجدد بأرقام على قمصانهم، وحتى الآن ما زال هذا الأمر مجهولاً، فرغم أنه تم بيع قميص هازارد مع الرقم 7 في العديد من المتاجر، لكن هذا الرقم ما زال ملكاً لماريانو دياز حتى هذه اللحظة، كما سيتعين على زيدان تحديد اللاعب الذي سيرتدي القميص رقم 11 بعد رحيل جاريث بيل.

12- الكرات الثابنة

سيرجيو راموس تولى مهمة تنفيذ الكرات الحرة وركلات الجزاء في الموسم الماضي مع سانتياجو سولاري وجولين لوبيتيجي، ويجب أن ننتظر لنرى قرار زيدان بهذا الخصوص، خصوصاً بعد وصول إدين هازارد واحتمالية التعاقد مع بول بوجبا، عدا عن وجود لاعبين يمتازون بالكرات الثابتة مثل إيسكو وتوني كروس ولوكا مودريتش وماركو أسينسيو.

13- زيدان الجديد

يجب على زيدان أن يحدد ملامح شخصيته الجديدة بعد عودته للنادي، فالآن بات يتمتع بسلطة أكبر، وتقدير إعلامي وجماهيري أعلى، وكان من الواضح أن هناك اختلاف في تصريحاته بعد العودة، حيث كانت أكثر حدة من السابق، وهذه آخر القضايا التي ننتظر من زيدان حسمها أيضاً.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 8/7/2019 : 13 قضية شائكة يعمل زيدان على حلها في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق