اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 8/7/2019 : كاسيميرو يلدغ ميسي: من لديه فم فليتحدث بما يشاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – مازال يحاول بشتى الطرق إقناع مسؤولو نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بانتقال النجم الفرنسي بول بوجبا لصفوف المرينجي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وكان نادي ريال مدريد قد نجح حتى الآن في التعاقد مع خمس صفقات في الميركاتو الصيفي، وهم “رودريجو جوس، ، ، إيدين ، ”.

والآن يرغب الفرنسي زين الدين مدرب فريق ريال مدريد الإسباني الحالي في التعاقد مع لاعبين في مركز خط الوسط، والمرشح الأول، بل الهدف الأول للمرينجي وللمدرب زيدان هو النجم بول بوجبا.

المفاوضات مع مانشستر يونايتد تبدو صعبة، ولكن إدارة ريال مدريد لن تستسلم بسهولة، وستحاول إقناع الشياطين الحمر ببيع النجم الفرنسي بوجبا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثامن من شهر يوليو الحالي :


Getty

Getty

ريال مدريد يُهدد جاريث بيل بالتهميش في الموسم المقبل

موقع سبورت 360 – لابد لنا في كل موسم في سوق الانتقالات أن نعيش ما يسمى بالمسلسل الدرامي، وقد تكون الأضواء مسلطة على مسلسل رحيل دي ليخت عن أياكس أو رغبة بوجبا في الانتقال إلى ريال مدريد ولكن لا يقل أهمية عنهم رغبة الفريق الملكي في التخلص من جاريث بيل.

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages

gettyimages

راموس يتحدث عن : صارت جزء من قلبي

سبورت360- كتب النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، رسالة خاصة إلى الشعب المصري على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، بعد أن أنهى أجازته في مدينة الغردقة المطلة على البحر الأحمر، عائداً إلى بلاده للمشاركة في استعداد النادي الملكي لمنافسات الموسم الجديد (2019-2020).

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

بوجبا يرحل مع بعثة مانشستر يونايتد وريال مدريد يترقب

موقع سبورت 360 – بعد حالة من التساؤل عما إذا كان سيرحل بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد مع بعثة الفريق التي سترحل إلى الجولة التحضيرية في أستراليا، ظهر الفرنسي وغادر مع الفريق ليُبدي التزامه المبدئي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

سيبقى في ريال مدريد الموسم المقبل

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مستقبل فينيسيوس جونيور نجم فريق نادي ريال مدريد  الإسباني.

اقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

هازارد يرث عباءة رونالدو في ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يستعد ، نجم نادي ريال مدريد، للحصول على عباءة كريستيانو رونالدو في سانتياجو برنابيو، وذلك من خلال ارتداء القميص رقم “7” بالموسم الجديد.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1147119561

انضمام بوجبا إلى ريال مدريد يتوقف على قرار

سبورت 360 – يصر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانيةريال مدريد، على التعاقد مع مواطنه الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر من هنا

Getty

Getty

أعمار نجوم كرة القدم وقت تسجيلهم لـ30 هدفاً

موقع سبورت 360 – تُعتبر كرة القدم رياضة الشغف، والجنون، والحماس الزائد لدى المشجعين واللاعبين أيضاً، وبما أن متعة كرة القدم تكمن في الأهداف فقد رصدت صحيفة “آس” الإسبانية، تقريراً تُبرز فيه أعمار نجوم الساحرة المستديرة وقت تخطيهم لحاجز الـ30 هدفاً للمرة الأولى.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1143034292

لماذا يرفض زيدان فكرة التعاقد مع ؟ !

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، سبب رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، فكرة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق