اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 8/7/2019 : ريال مدريد يُهدد جاريث بيل بالتهميش في الموسم المقبل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – تعاقد بشكل رسمي حتى الآن مع خمس صفقات جديدة، وهم “رودريجو جوس، ، ، إيدين ، وفيرلاند ميندي”.

وحاليًا تصب إدارة نادي ريال مدريد كامل تركيزها على تدعيم خط وسط الفريق بلاعبين جدد، والهدف الأول والأساسي هو التعاقد مع بول بوجبا.

ويعتبر الفرنسي المميز بول بوجبا أحد أهم أهداف زين الدين مدرب فريق ريال مدريد الحالي في خط الوسط.

ولكن الصفقة تبدو معقدة بعض الشيء، بعد إعلان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بأن اللاعب ليس للبيع، ويعتبر جزءًا أساسيًا في مشروع الشياطين الحمر.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق السابع من شهر يوليو الجاري :


Getty Images

Getty Images

سيبقى في ريال مدريد الموسم المقبل

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مستقبل فينيسيوس جونيور نجم فريق نادي ريال مدريد  الإسباني.

اقرأ المزيد


GettyImages-1147119561

انضمام بوجبا إلى ريال مدريد يتوقف على قرار

سبورت 360 – يصر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي العاصمة الإسبانيةريال مدريد، على التعاقد مع مواطنه الفرنسي بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1143034292

لماذا يرفض زيدان فكرة التعاقد مع ؟ !

سبورت 360 – كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية مساء اليوم الأحد، سبب رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، فكرة التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا من نادي باريس سان جيرمان هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1155406427

موريانتس: زيدان يصر على التعاقد مع بول بوجبا

سبورت 360 – أكد النجم الإسباني المعتزل فرناندو موريانتس لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد السابق، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للقلعة البيضاء، يصر على التعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً
getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: حرب بين وأتلتيكو مدريد واليونايتد يبحث عن نادٍ لبوجبا

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق السابع من شهر يوليو الجاري بالحديث عن رغبة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي في بيع نجمه الفرنسي بول بوجبا، بالإضافة إلى الحرب الحالية بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بسبب أنطوان .

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ريال مدريد يطلب من بوجبا الانصياع لأوامر مانشستر يونايتد

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “آس” الإسبانية بأن نادي ريال مدريد لا يريد إثارة المشاكل مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، لذلك طلب من بول بوجبا الانصياع لأوامر ناديه، رغبةً منه في موافقة الشياطين الحمر على الظفر بخدمات النجم الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد غير مهتم بالتعاقد مع نيمار

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني غير متهم بالتعاقد مع النجم البرازيلي نيمار المرتبط بالعودة إلى برشلونة هذا الصيف بعد موسمين مخيبين في الدوري الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ريفالدو : فينيسيوس جونيور بإمكانه بسهولة اللعب بجوار هازارد

موقع سبورت 360 – أكد ريفالدو أسطورة منتخب البرازيل السابق بأن مواطنه فينيسيوس جونيور بإمكانه بسهولة اللعب بجوار البلجيكي إيدين هازارد، وتشكيل ثنائية هجومية مميزة معه.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. الجدل يُثار حول جريزمان ونيمار

موقع سبورت 360 – حسم نادي آي سي ميلان الإيطالي صفقته الرسمية الأولى ، بينما أعلن جاره عن موقفه بشأن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ولاعب الوسط البلجيكي رادا ناينجولان ، بينما تشتعل النار حول مستقبل النجمين الفرنسي أنطوان جريزمان والبرازيلي نيمار المرتبطان بالانتقال إلى برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

بعد طرد .. 6 نجوم لم يحصلوا أبداً على بطاقة حمراء

موقع سبورت 360 – تجرّع ، لاعب برشلونة ومنتخب الأرجنتين، مرارة الطرد لأول مرة في مباراة رسمية، وذلك بعدما تلقى بطاقة حمراء خلال مواجهة منتخب بلاده أمام تشيلي، ضمن فعاليات بطولة كوبا أمريكا 2019 بالبرازيل.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1097321542 (1)

حافلة الدوري الإنجليزي تنتظر ثلاثي ريال مدريد

تستعد العناصر غير المرغوب بها في ريال مدريد، لامتطاء حافلة الرحيل نحو إحدى الدوريات الكبرى بالقارة العجوز، وهو ما يُخطط له الثلاثي داني سيبايوس، ولوكاس فاسكيز.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ميلان يعلن التعاقد مع ثيو هيرنانديز بفيديو رائع

موقع سبورت 360 – أعلن نادي آي سي ميلان الإيطالي مساء اليوم السبت عن تعاقده مع الظهير الأيسر الفرنسي ثيو هيرنانديز بصفقة دائمة من نظيره ريال مدريد ، وذلك بعد ساعات من تأكيد الحساب الرسمي لرابطة الأندية الإيطالية “ليجا كالتشيو” عن إدخال إسم ثيو في كشوفات النادي بشكلٍ رسمي.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق