اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 7/7/2019 : فينيسيوس جونيور سيبقى في ريال مدريد الموسم المقبل

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية عن مستقبل فينيسيوس جونيور نجم فريق نادي   الإسباني.

وتحوم شكوك حول استمرار الجناح المهاجم البرازيلي ضمن صفوف النادي الملكي، بعد وصول إدين هازارد النجم البلجيكي من تشيلسي الإنجليزي وكذلك المهاجم الصربي لوكا يوفيتش من إينتراخت فرانكفورت الألماني.

ونجح ابن الـ 18 عاماً في فرض نفسه على تشكيلة الميرينجي الرئيسية في الموسم الماضي، وقدم عروضاً جيدة للغاية في مركز الجناح المهاجم الأيسر، ولكن مع التعاقد مع هازارد ويوفيتش، يُنتظر أن يتحول اللاعب إلى مقاعد البدلاء، إن لم يرحل عن سانتياجو بيرنابيو خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

اللاعب المهاري وصل إلى مطار مدريد صباح اليوم في العاشرة و25 دقيقة، وتابعته كاميرات صحيفة آس الإسبانية وحاولت أخذ بعض الكلمات منه ولكنه لم يقل سوى “لا يمكنني التحدث”، غير أنه حرص على توجيه رسالة دعم للاعبي منتخب البرازيل قبل نهائي كوبا أمريكا 2019 الليلة ضد منتخب بيرو قائلاً “البرازيل سوف تفوز بالنهائي”.

كما أعرب فينيسيوس عن سعادته للعودة إلى مدريد واللعب لصفوف الفريق الأبيض وكذلك مقابلة زميله رودريجو، أحد الصفقات الجديدة للوس بلانكوس.

مصادر مقربة من اللاعب أكدت لصحيفة آس أنه سوف يبقى في ريال مدريد الموسم المقبل.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 7/7/2019 : فينيسيوس جونيور سيبقى في ريال مدريد الموسم المقبل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق