اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 7/7/2019 : انضمام بوجبا إلى ريال مدريد يتوقف على قرار إيسكو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أكد النجم الإسباني المعتزل فرناندو موريانتس لاعب نادي العاصمة الإسبانية السابق، أن المدرب الفرنسي زين الدين المدير الفني للقلعة البيضاء، يصر على التعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الصيف.

وأوضح فرناندو موريانتس أن زين الدين زيدان يصر على ضم النجم الفرنسي بول بوجبا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لفريقه ريال مدريد، مؤكداً على أن عندما يريد المدرب لاعب فذلك لأن خطته في حاجة لخدماته.

وتحدث موريانتس في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً: “يصر زين الدين زيدان على التعاقد مع بول بوجبا، وعندما يريد المدرب وجود لاعب بعينه فذلك لأنه يعرف أنه سيفيد خطته وسيؤدي دوره بأفضل شكل ممكن”.

وأضاف: “إنه لاعب رائع للغاية، ولكن قدومه سيعني رحيل بعض اللاعبين المميزين في مركزه، ويمتلك نادي ريال مدريد خط وسط رائع”.

وقد صرح بول بوجبا علناً أنه يفكر بخوض تجربة جديدة، كما صرح وكيل أعماله مينيو رايولا أن اللاعب طلب الرحيل عن النادي، وتؤكد معظم المصادر أن رغبته الأولى هي اللعب في ريال مدريد وتحت قيادة زين الدين زيدان، لكن يبقى خيار يوفنتوس مطروح أيضاً.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق