اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 7/7/2019 : لماذا يرفض زيدان فكرة التعاقد مع نيمار؟ !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – من المنتظر أن يخطف دا سيلفا نجم منتخب البرازيل وفريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الأضواء خلال موقعة السوبر كلاسيكو فجر الغد بين منتخب البرازيل ومنتخب الأرجنتين.

ويتقابل المنتخبان الكبيران في إطار الدور نصف النهائي من مسابقة كوبا أمريكا 2019، بعد نجاح السليساو في تخطي عقبة باراجواي بصعوبة بالغة، عن طريق ركلات الترجيح، في حين كان الألبا سيليستي هو المنتخب الوحيد الذي استطاع العبور إلى قبل النهائي في 90 دقيقة، حيث تغلب على منتخب فنزويلا بثنائية نظيفة.

وقد يلتقي اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً بليونيل ميسي نجم الإسباني لأول مرة منذ إعلان الجناح الأيسر رغبته في العودة إلى صفوف خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ووصلت العلاقة بين اللاعب وإدارة النادي الباريسي إلى طريق مسدود، مما دعا إدارة النادي لإطلاق تصريحات غاضبة ترفض من خلالها سلوك المشاهير لنجوم الفريق، في ظل عدم قدرتهم على تحقيق الأهداف الرياضية للنادي !.

نيمار سيتواجد في المدرجات الليلة الممتدة حتى الصباح، وفي حالة نزوله إلى أرض الملعب قبل صافرة النهاية، قد يلتقط صورة مع ميسي.

وذكرت مصادر مقربة من لاعب سانتوس السابق أن أبا تياجو فرض ضغطاً على إدارة النادي الكتلوني لإعادة التوقيع مع نيمار هذا الصيف.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق