اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 7/7/2019 : ريفالدو : فينيسيوس جونيور بإمكانه بسهولة اللعب بجوار هازارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يعد من أنشط الأندية في سوق الانتقالات الصيفية حتى الآن، سواء من حيث صفقات الانتداب أو حتى صفقات البيع، ورغم ذلك، ما زال اسمه يرتبط بالعديد من اللاعبين، ونجومه يرتبطون بأندية أخرى.

ريال مدريد  تعاقد مع 5 لاعبين هم إدين ، ، ، إيدير ميليتانو ورودريجو، ويسعى الآن لإبرام صفقة سادسة لتدعيم خط الوسط، ويبدو ان بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الخيار المفضل لدى النادي.

وباع النادي الملكي كل من ماركوس يورنتي لأتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون، وماتيو كوفاسيتش لتشيلسي بـ45 مليون، وراؤول دي توماس إلى بنفيكا بـ25 مليون، كما أعار أيضاً سيرجيو ريجيلون لإشبيلية، ومارتن أوديجارد لريال سوسيداد.

ولم ينتهي ريال مدريد من بيع اللاعبين وإعارتهم، فما زال زين الدين يريد التخلص من جاريث بيل الذي يحيط الغموض حول مستقبله، وداني سيبايوس المطلوب من عدة أندية كبيرة، وخاميس رودريجيز القريب من الانتقال إلى نابولي.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم السبت الموافق 6 من شهر يوليو الجاري:


GettyImages-1097321542 (1)

حافلة الدوري الإنجليزي تنتظر ثلاثي ريال مدريد

تستعد العناصر غير المرغوب بها في ريال مدريد، لامتطاء حافلة الرحيل نحو إحدى الدوريات الكبرى بالقارة العجوز، وهو ما يُخطط له الثلاثي داني سيبايوس، ولوكاس فاسكيز.

اقرأ المزيد


Getty Images

Getty Images

أتلتيكو مدريد يستفيد مادياً من بيع ثيو هيرنانديز إلى ميلان !

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني سوف يستفيد مادياً من صفقة بيع ثيو هيرنانديز المدافع الفرنسي إلى ميلان الإيطالي.

اقرأ المزيد


GettyImages-1149694623

ريال مدريد ينجح في إعادة المال الذي أنفقه لضم هازارد

سبورت 360 – نجح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، في إعادة المال الذي أنفقه في التعاقد مع النجم البلجيكي  من نادي تشيلسي الإنجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images


Getty Images

Getty Images


BeFunky-collage (1)

سوق انتقالات ريال مدريد في أسبوع .. بوجبا يقترب ونيمار متاح

ما زال ريال مدريد لم يلبي كامل احتياجاته من الميركاتو الصيفي الحالي رغم تعاقده مع 5 لاعبين لغاية الآن، زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز يبحثان عن صفقة سادسة، وربما سابعة، وذلك لإعادة الفريق إلى سابق عهده بعد الموسم الكارثي على جميع الأصعدة.

إقرأ الخبر كاملاً


7BC5818C-8C2E-4EC9-ABDA-5023E48477AA

لوكا زيدان لا يريد البقاء مع والده في ريال مدريد

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت، أن مستقبل الفرنسي لوكا زيدان حارس ريال مدريد الثالث مع النادي الملكي الموسم القادم محل شك كبير.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1159699778 (1)

باريس سان جيرمان يعرض على ريال مدريد

فجرت صحيفة ماركا الإسبانية مفاجأة مدوية بتأكيدها على أن باريس سان جيرمان عرض المهاجم البرازيلي نيمار على ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وذلك لكي يمنع عودته إلى ناديه السابق .

إقرأ الخبر كاملاً


45A16FE2-5534-4715-819B-6C55AC2FC126

ريال مدريد ينطلق من جديد .. موعد عودة لاعبيه وأبرز الغائبين

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم السبت عن موعد عودة لاعبي ريال مدريد الإسباني إلى التدريبات من الجديد وبداية المعسكر التحضيري تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق