اخبار ريال مدريد اليوم السبت 6/7/2019 : حافلة الدوري الإنجليزي تنتظر ثلاثي ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – لم يعد أمراً سرياً أن بول بوجبا لاعب وسط  مانشستر يونايتد يبدو عازماً على الرحيل عن الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

وأوضح مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا أن كل شخص في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من المدرب إلى المالك، يعرف أن الدولي الفرنسي بول بوجبا الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، يريد الرحيل عن الشياطين الحمر هذا الصيف.

ويرغب مانشستر يونايتد في مبلغاً قدره 150 مليون جنيه إسترليني نظير الاستغناء عن بول بوجبا، ولكن هذا ما لن يستطيع أي من (رغبة بوجبا الأساسية) ويوفنتوس تقديمه.

ولذلك وفقاً للصحف الإسبانية فإن ريال مدريد يدرس خياراته لإدراج بعض اللاعبين في الصفقة، وقد يكون أحدهما جاريث بيل ولكن نظراً لإحتمالية رفض مانشستر يونايتد لهذا العرض فإن اللاعب البديل قد يكون إيسكو.

أما المبلغ المالي الذي يعتزم ريال مدريد تقديمه بالإضافة إلى اللاعب فهو 80 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع وفقاً لصحف إسبانيا أن يتم تقديم هذا العرض قريباً جداً.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 6/7/2019 : حافلة الدوري الإنجليزي تنتظر ثلاثي ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق