اخبار ريال مدريد اليوم السبت 6/7/2019 : ميلان يعلن التعاقد مع ثيو هيرنانديز بفيديو رائع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت 360 – أكدت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية، أن باولو مالديني المدير الرياضي لنادي أي سي ميلان، ألتقى مع بيبي ريسو وكيل أعمال المدافع الكرواتي ديان لوفرين لاعب نادي الإنجليزي، لمناقشة مستقبله وإمكانية ضمه هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن بيبي ريسو وكيل أعمال الدولي الكرواتي ديان لوفرين الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، كان في مدينة ميلانو اليوم السبت للاجتماع مع مالديني وبوبان مديرا الروسونيري لمناقشة إمكانية ضم مدافع ليفربول في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت إلى أن انتقال ديان لوفرين من نادي ليفربول الإنجليزي إلى نادي ميلان الإيطالي لن يكون سهلاً، فقد حدد الريدز سعراً من 15 لـ20 مليون يورو للمدافع الكرواتي، ومن الممكن أن يكون سعره هو العائق في ظل الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وقالت أن بالإضافة إلى ديان لوفرين، ألتقى ميلان أيضاً مع وكيل أعمال اللاعب دييغو لاكسالت نجم الروسونيري الذي لديه الكثير من العروض المتاحة على الطاولة في الميركاتو الصيفي الحالي لمناقشة مستقبله.

جدير بالذكر أن المدافع الكرواني ديان لوفرين، وجد صعوبة كبيرة للغاية في المشاركة مع نادي ليفربول الإنجليزي في الموسم المنصرم، حيث كان يعتمد المدرب الألماني يورجن كلوب على فيرجيل فان دايك وبجانبه جويل ماتيب أو جوميز.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق