اخبار ريال مدريد اليوم السبت 6/7/2019 : صورة.. بنزيما يستخدم الحجامة لعلاج إرهاق العضلات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
gettyimages

سبورت 360- رصدت الكاميرا موقفاً غريباً للنجم الإنجليزي ديلي آلي لاعب وسط توتنهام هوتسبير، عندما استدعت صديقته روبي ماي عدد من رجال الأمن لكي يساعدوها على نقله إلى غرفته في الفندق، بعد أن فقد القدرة تماماً على التحرك بنفسه بسبب الإفراط في تناول المشروبات الكحولية.

يتواجد ديلي آلي مع صديقته روبي ماي في جزيرة ميكونوس اليونانية حيث يقضي الأيام الأخيرة من أجازته الصيفية، قبل العودة من جديد إلى التدريب مع توتنهام استعداداً للموسم المقبل (2019-2020).

وانتشرت صور ديلي آلي وهو فاقد للوعي تماماً وصديقته تحاول إيقاظه أثناء جلوسهما على شاطئ البحر دون جدوى، لذا طلبت مساعدة الأمن لكي يتم نقله إلى غرفته لاستكمال نومه.

بيع 8 لاعبين

كشفت صحيفة إيفينينج ستاندارد عن نية ماوريسيو بوتشتينو مدرب توتنهام التخلص من عدد من اللاعبين هذا الصيف في ظل حملة إحلال وتجديد متوقعة في السبيرز.

توتنهام منذ عدة أيام كان قد أعلن عن ضم لاعب الوسط الفرنسي تانجاي ندومبيلي قادماً من صفوف ليون في صفقة قد تصل قيمتها إلى 62 مليون جنيه إسترليني بعد الإضافات.

ومن أجل الموازنة فإن السبيرز لا يريد تواجد بعض اللاعبين وعلى رأس هذه القائمة هو الظهير الأيمن كيران تريبيير والذي قد يتجه إلى الدوري الإيطالي.

وتشمل القائمة كل من: داني روز، فيكتور وانياما، يانسن وغيرهم من اللاعبين، ويأمل فريق توتنهام في جمع مبلغ لا يقل عن 150 مليون جنيه إسترليني لتمويل بعض الصفقات الصيفية المنتظرة.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق