اخبار ريال مدريد اليوم السبت 6/7/2019 : سوق انتقالات ريال مدريد في أسبوع .. بوجبا يقترب ونيمار متاح

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما زال لم يلبي كامل احتياجاته من الميركاتو الصيفي الحالي رغم تعاقده مع 5 لاعبين لغاية الآن، زين الدين زيدان وفلورنتينو بيريز يبحثان عن صفقة سادسة، وربما سابعة، وذلك لإعادة الفريق إلى سابق عهده بعد الموسم الكارثي على جميع الأصعدة.

ريال مدريد وقع مع النجم البلجيكي إدين هازارد كأهم صفقة في الصيف حتى هذه اللحظة، كما ضم أيضاً مهاجمين هما لوكا يوفيتش وردريجو، بالإضافة إلى تعاقده مع فيرلاند ميندي وإيدير ميليتاو لتدعيم خط الدفاع.

آخر وأهم انتقالات ريال مدريد خلال الأسبوع

لم تتداول الصحف العالمية الشهيرة الكثير من الأخبار حول الصفقة السادسة التي ستأتي لتدعيم خط الوسط، وركزت معظم التقارير على لاعب واحد وهو بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الخيار المفضل لدى زين الدين زيدان.

المصادر تؤكد أن ريال مدريد قدم جاريث بيل بالإضافة إلى 80 مليون يورو للحصول على خدمات بول بوجبا، وقد يبدو هذا عرضاً مغرياً لمانشستر يونايتد الذي أبدى اهتمامه بالنجم الويلزي منذ مدة طويلة.

كما ازدادت التكهنات حول اقتراب بوجبا من ريال مدريد بعد تصريحات وكيل أعماله التي كشف خلالها بشكل علني رغبة موكله بالرحيل عن صفوف الشياطين الحمر، وبالتالي من غير المستبعد أن يتم حسم الصفقة رسمياً خلال الأيام المقبلة ما لم ينجح يوفنتوس أو باريس سان جيرمان بخطف اللاعب.

كما فجرت صحيفة ماركا مفاجأة مدوية بالكشف عن قيام باريس سان جيرمان بعرض نيمار على ريال مدريد لمنع انتقاله إلى ، النادي الباريسي يريد بيع المهاجم البرازيلي هذا الصيف، وفي ظل علاقته المتوترة مع النادي الكاتالوني، يرى أن الريال هو الخيار الأفضل لتحقيق هدفه.

لكن الصحيفة ذاتها أكدت على رفض ريال مدريد الإقدام على ضم نيمار، على الأقل في الوقت الحالي، فهو لم يعد هدفاً رئيسياً بالنسبة لفلورنتينو بيريز كما كان في السابق، لكن كل شيء قد يتغير إن تم بيع النجم الويلزي بالسعر المناسب.

وبمناسبة الحديث عن جاريث بيل، ما زال لم يتلقى النادي أية عروض جدية من أجله، رغم أنه أكثر لاعب يرغب زيدان في بيعه هذا الصيف، أولاً لعدم اقتناعه بمستواه، وثانياً بسبب راتبه المرتفع، وثالثاً والأهم من أجل تمويل الصفقات القادمة.

وفي الوقت الذي فشل فيه ريال مدريد بإيجاد مشتري لبيل، قام النادي بالتخلي عن 3 لاعبين بشكل رسمي، حيث باع ماتيو كوفاسيتش لتشيلسي مقابل 45 مليون، وأعار مارتن أوديجارد إلى ريال سوسيداد لمدة موسم واحد، كما أعار أيضاً سيرجيو ريجيلون إلى إشبيلية.

ومن المتوقع أن نشهد رحيل لاعبين آخرين خلال الأيام القليلة القادمة، مثل داني سيبايوس المطلوب من إشبيلية وثلاثة أندية إنجليزية هي توتنهام وليفربول وآرسنال، بالإضافة طبعاً إلى خاميس رودريجيز المتوقع بشدة انتقاله إلى نابولي.

هل نيمار مناسب لريال مدريد؟

لو صدقت تقارير ماركا، فإن ريال مدريد لديه فرصة حقيقة للتعاقد مع نيمار في حال أراد ذلك وتخلص من جاريث بيل، وبعيداً عن الحسابات المالية وكل شيء متعلق بميزانية النادي، هل سيكون نيمار مفيداً للفريق حقاً؟

من الناحية الرياضية نعم، وبدون أدنى شك، نيمار ما زال في قمة مستواه مع باريس، البعض يعتقد أنه تراجع لأنه أصبح بعيداً عن الأضواء، ولا ينافس على الجوائز الفردية، لكن الحقيقة عكس ذلك تماماً.

ريال مدريد بحاجة للاعب بمواصفات نيمار في خط الهجوم، صحيح أنه يلعب بنفس مركز إدين هازارد، لكن هذه النوعية من اللاعبين تتمتع بمرونة تكتيكية، يمكن لكلاهما اللعب في مركز صانع الألعاب، أو حتى كمهاجم صريح أو مهاجم وهمي، ولا مشكلة أيضاً باللعب على الرواق الأيمن، وبالتالي فإن وجود النجم البلجيكي لا يمنع وصول نيمار أبداً.

نيمار لاعب هداف، أثبت ذلك مع برشلونة وباريس، ويخلق حلول لا يمكن لأي لاعب غيره إيجادها، كما أنه صانع ألعاب من الطراز الأول، ويعاب عليه فقط المبالغة بالمراوغة والتمثيل، وهذه أمور يمكن لزيدان أن يضبطها بسهولة، لاسيما وأنه لم يكن كذلك مع برشلونة، وبالتالي فإن القيمة التي يتمتع بها في باريس هي من جعلته يبالغ بالاستعراض، ولا اعتقد أنه يملك السلطة ليفعل ذلك  في نادٍ مثل ريال مدريد.

رغم كل هذا، هناك مخاطرة بالتوقيع مع نيمار بسبب سلوكه المثير للجدل، حيث لا يمكن ضبط اللاعب أبداً خارج الملعب، وقد تورط ببعض الفضائح خلال الفترة الماضية، ومثل هذه الأمور تعد العدو الرئيسي لفلسفة زيدان الناجحة في آخر 3 سنوات، وهي الحفاظ على الهدوء بشكل دائم.

كما يجب أن لا ننسى كثرة تذمر اللاعب، فقد رحل عن برشلونة لأنه لم يكن سعيداً، والآن يريد الرحيل عن باريس لنفس السبب، وبالنظر إلى مشاكل والده ومطالبه التي لا تنتهي، سيكون على ريال مدريد أخذ كل هذه السلبيات بعين الاعتبار، ومقارنتها بالإيجابيات التي سيجنيها على الصعيد الرياضي.

في الحقيقة، ريال مدريد مصدر للجدل بحد ذاته، ووصول لاعب مثل نيمار سيشعل الأجواء بشكل أكبر ويجعل النادي تحت الأنظار بشكل مستمر، خصوصاً إن تم التعاقد مع بول بوجبا، فلا اعتقد أنه يمكن احتواء لاعبين بسلوكيات فوضوية وهما يتمتعان بهذه النجومية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 6/7/2019 : سوق انتقالات ريال مدريد في أسبوع .. بوجبا يقترب ونيمار متاح في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق