اخبار ريال مدريد اليوم السبت 6/7/2019 : ريال مدريد ينطلق من جديد .. موعد عودة لاعبيه وأبرز الغائبين

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يعد مستقبل الويلزي جاريث بيل نجم من أكثر الأمور الغامضة في سوق الانتقالات حتى هذه اللحظة، فرغم أن جميع المصادر تؤكد رغبة النادي في بيعه، إلا أنه لا يوجد أي شيء ملموس على أرض الواقع، ولم تتلقى الإدارة عروض حقيقة من أجله.

مستقبل جاريث بيل معقد للعديد من الأسباب أهمها الراتب الباهظ الذي يتحصل عليه مع ريال مدريد، فيبدو أن النجم الويلزي غير مستعد للتضحية به خصوصاً أن عقده لن ينتهي قريباً، النقطة الثانية تتعلق بمستواه المتذبذب وكثرة إصاباته التي تجعل الأندية مترددة بالتعاقد معه، لاسيما وأن النادي الملكي يريد الحصول على مبلغ كبير من بيعه لا يقل عن 80 مليون يورو، وهو ما يزيد الأمور تعقيداً بكل تأكيد.

صحيفة ماركا الإسبانية نشرت اليوم تقريراً يستعرض بعض الخيارات المتاحة للنجم الويلزي والوجهات الممكنة خلال الميركاتو الصيفي، وهي على النحو التالي:-

مانشستر يونايتد الخيار الأوضح

لا شك أن مانشستر يونايتد هو الوجهة المفضلة لجاريث بيل في حال وافق على الرحيل عن ريال مدريد، فهناك يمكنه الحصول على راتب جيد، وستكون فرصة له لكي يتوهج من جديد ويلعب دور القائد بعد أن فشله في ذلك مع الريال، وستكون الصفقة ممكنة بشكل أكبر في حال انتقل بول بوجبا إلى سانتياجو برنابيو.

توتنهام والعودة إلى الديار

العودة إلى النادي الذي بزغ فيه نجمه سيكون خياراً جيداً أيضاً أمام النجم الويلزي، كما أن توتنهام بحاجة للاعب بوزن جاريث بيل في خط الهجوم، لكن تبقى العقبة الوحيدة أمام تحقيق ذلك هو راتبه المرتفع والذي سيرفض السبيرز دفعه.

بايرن ميونخ لديه المال لكنه متردد

يملك بايرن ميونخ القدرة الاقتصادية للتعاقد مع جاريث بيل سواء من حيث تكلفة الصفقة أو الراتب، وهو بحاجة للاعب بمواصفاته بعد رحيل فرانك ريبيري وآريين روبن، لكن النادي البافاري متردد بشأن الصفقة بسبب عدم اقتناعه بمستوى اللاعب في الآونة الأخيرة، لذلك هو يضع ليروي ساني نجم مانشستر سيتي كأولوية بالنسبة له، لكن ربما يتجه لبيل إن لم تنجح مفاوضاته مع السيتيزنز.

سان جيرمان إن غادر نيمار أو مبابي

لن يجد باريس سان جيرمان لاعبين بنجومية كبيرة متاحين في السوق لتعويض رحيل كيليان مبابي أو نيمار سوى جاريث بيل، ورغم أن كلاهما ما زالا في النادي ورحيلهما ليس سهلاً، لكن إن حدث ذلك فإن احتمالية التوقيع مع بيل ستكون مرتفعة.

يوفنتوس والتجديد الشراكة مع رونالدو

ما زال يوفنتوس يبحث عن تدعيم صفوفه بنجوم عالميين حتى بعد التعاقد مع كريستيانو رونالدو، النادي يريد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، وهو يعلم أن ذلك لن يتحقق سوى بلاعبين قادرين على صناعة الفارق بأي لحظة، وجاريث بيل أثبت أنه يملك هذه الميزة مع ريال مدريد في بعض المواجهات الكبيرة التي حسمت ألقاب للنادي الملكي، وبالتالي يبقى السيدة العجوز إحدى الخيارات المتاحة لكنها الأضعف بلا شك.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 6/7/2019 : ريال مدريد ينطلق من جديد .. موعد عودة لاعبيه وأبرز الغائبين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق