اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/7/2019 : مبيعات ريال مدريد تحقق أرقاماً رائعة في فترة قصيرة

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع سبورت 360 – الجيل الحالي من جماهير كرة القدم يشعر بأنه محظوظ لتواجده في عصر “ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو“.

نجح الثنائي ليونيل ميسي، وكريستيانو رونالدو في السيطرة على الجوائز الفردية خلال السنوات الماضية، وجميع نجوم الكرة بدون استثناء يتمنون فقط مقارنتهم بالثنائي الأسطوري “ميسي، ورونالدو“.

ولكن ماذا لو تواجد الأسطورة البرازيلية بيليه، ونجم الكرة الأرجنتينية دييجو أرماندو مارادونا في عصر “ميسي ورونالدو” الحالي -عصر السوشيال ميديا-، وما هي التغيرات التي قد تحدث إذا تواجد هذان النجمان؟.

حلقة “ماذا لو” الأسبوعية ستجيب على هذا السؤال “ماذا لو تواجد بيليه، ومارادونا ما بعد عام 2010؟”

منافسة أسطورية ولكن!

GettyImages-988311308

إذا تواجد بيليه، ومارادونا في عصر ليونيل ميسي، ورونالدو، كنّا سنرى تنافس شديد وملحمي بين هؤلاء اللاعبين على من سيكون الأفضل.

الأمر لن يقتصر فقط على ميسي ورونالدو، بل سيتواجد وبكل قوة الثنائي بيليه، ومارادونا، وستستمع الجماهير بهذه المنافسة الأسطورية، وسيكون من المستحيل أن يحصل لاعب على جائزة الأفضل مرتين على التوالي.

ولكن وقتها قد يخرج أحد من هؤلاء الأربعة من صراع الأساطير، ويتعامل معاملة نيمار دا سيلفا، وإيدين هازارد بالوقت الحالي.

السوبر كلاسيكو سيشتعل

تواجد بيليه، ومارادونا في عصرنا الحالي، كان سيعيد الهيبة للمنتخبات من جديد، والجميع سيترقب مباريات المنتخبات، خاصةً البرازيل والأرجنتين، حيث سيعود السوبر كلاسيكو كأحد أهم اللقاءات في عالم كرة القدم بتواجد بيليه في جهة، ومارادونا في الجهة الأخرى مع ميسي.

وأيضًا كانت الأرجنتين قد تحقق لقب كأس العالم مع مارادونا، أو على أقل تقدير كوبا أمريكا.

تحقيق حلم سانتياجو برنابيو

وقتها كان الأسطورة البرازيلية بيليه سيوافق على الانتقال لصفوف الإسباني، حيث حاول الرئيس التاريخي للمرينجي -سانتياجو برنابيو- في السابق التعاقد مع بيليه، ولكن وقتها كان القارة الأوروبية لم تكن مغرية للاعبي أمريكا الجنوبية.

ولكن في عصرنا هذا، كان بيليه سيوافق على الانضمام لريال مدريد، لنشهد حقبة زمنية استثنائية للمرينجي مع الجوهرة السمراء بيليه.

نابولي زعيم إيطاليا

GettyImages-512307536

مارادونا كان سيفضل بكل تأكيد التواجد مع نابولي الإيطالي، ووقتها كان الفريق الجنوبي سيصبح زعيم الكرة الإيطالية، وليس يوفنتوس.

بوجود كارلو أنشيلوتي حاليًا، وفي السابق ماوريسيو ساري، ورافا بينيتيز، كان نابولي مع مارادونا سيحقق لقب الدوري الإيطالي مرات عديدة، واليوفي لن يقدر على مجاراة الفريق الجنوبي، وقد ينجح نابولي أيضًا في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخه.

مارادونا = مورينيو!

GettyImages-936028126

كانت شخصية النجم الأرجنتيني مارادونا ستكون مشابهة للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، حيث سيكون شخصية محبوبة جدًا، أو مكروهة جدًا، كما هو الحال مع مورينيو بالوقت الحالي.

تصريحات مستفزة، وصدام مباشر مع اللاعبين والمدربين، هذا ما كان سيفعله مارادونا إذا تواجد في عصرنا الحالي كلاعب.

مارادونا هو قائد التانجو وليس ميسي

GettyImages-1153138189

كان دييجو مارادونا سيكون هو القائد الفعلي لمنتخب الأرجنتين، وسيقود التانجو للانتصارات والتتويجات، وسيكون ليونيل ميسي مجرد لاعب مميز في التشكيلة فقط التي سيكون قائدها مارادونا.

الضغط النفسي سيقل بكل تأكيد عند ميسي، وكان سيرضى بدوره في منتخب الأرجنتين، كونه شخصية هادئة، وليست قيادية.

رونالدو يرفض اللعب في الريال

GettyImages-84259474

كان النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيرفض اللعب في ريال مدريد، إذا تواجد بيليه في الفريق، لأنه سيرفض لعب الدور الثانوي، وسيكرر الاستمرار مع مانشستر يونايتد الإنجليزي أو الرحيل لفريق آخر يكون فيه النجم الأوحد.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/7/2019 : مبيعات ريال مدريد تحقق أرقاماً رائعة في فترة قصيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق