اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/7/2019 : فاييخو يعود إلى ريال مدريد بعد عملية قيصرية ناجحة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – لم يعد المدافع الإسباني خيسوس فاييخو مثيراً للسخرية عند النظر لأدائه ، لاعب خرج مؤخراً من عملية “قيصرية” ناجحة ستوفر على ريال مدريد مبلغاً مالياً لجلب مدافع جديد وقد يتسبب بتغيير سياسة المدرب الفرنسي زين الدين في الموسم القادم وحتى مستقبله قد يكون في ملعب سانتياجو برنابيو أو زيادة على سعره عند بيعه بجانب لفت أنظار جديدة نحوه.

وطرأ تغيير كبير على مستقيل فاييخو مؤخراً بعد اختياره ليكون ضمن التشكيلة المثالية لبطولة كأس أمم أوروبا تحت 21 عاماً والتي انتهت بتتويج “لا روخا” بلقب البطولة.

وتواجد أربعة من لاعبي منتخب إسبانيا في التشكيلة المثالية على رأسهم فاييخو ، بجانب زميله في ريال مدريد داني سيبايوس الذي يقترب من الانتقال إلى آي سي ميلان الإيطالي معاراً مع خيار شراء مبلغ قد يصل إلى 40 مليون يورو ، ولا ننسى لاعب في البطولة فابيان رويز الذي ارتفع سعره من 30 مليون يورو عندما انتقل من ريال بيتيس إلى نابولي قبل عام ليصل إلى 60 مليون يورو في الوقت الحالي ، ليصبح اللاعب مطلوباً في القلعة الملكية لتعزيز خط الوسط على غرار بول بوجبا وكريستيان إيركسن.

وتحدث اللاعب الذي نشأ في أكاديمية ريال سرقسطة قبل الانتقال إلى ريال مدريد في عام 2015 وأعير أيضاً لفريقه السابق بجانب إنتراخت فرانكفورت الألماني عن مستقبله في العاصمة الإسباني في الأيام الماضية.

وقال فاييخو لإذاعة كادينا كوبيه قبل نهائي اليورو “أريد البقاء في ريال مدريد وسعيد للغاية وأسعى لتحقيق النجاح في هذا النادي”.

وقبل تألقه في البطولة الأوروبية كان فاييخو على رأس قائمة المرشحين للرحيل إلا أن مستقبله قد يكون مختلفاً .. لكن الشك ما زال حول بيعه وكسب مبلغ مالي أكبر من المتوقع في ظل اتمام صفقات بلغت قيمتها 303 مليون يورو في الصيف الحالي ، بجانب قدوم المدافع البرازيلي وتواجد سيرجيو راموس ورافائيل فاران وناتشو فيرنانديز.

وتبلغ قيمة اللاعب الإسباني ذو 22 ربيعاً 10 ملايين يورو وفقاً لموقع “ترانسفير ماركيت” إلا أن السعر سيرتفع بكل تأكيد لأن التقييم كان قبل البطولة الأوروبية.

وكان فاييخو قد اكتفى بخوض سبع مباريات في الموسم الماضي وسجل هدفاً واحداً ، حيث تسببت الإصابات بغيابه عن الملاعب 65 يوماً وابتعد عن 16 مباراة لريال مدريد.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق