اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/7/2019 : آخر أخبار سوق الانتقالات .. صفقات تمت رسمياً وديمبيلي يرفض بايرن ميونخ

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت بعض الأندية الأوروبية في الدوريات الخمس الكبرى عن صفقات جديدة بشكلٍ رسمي ، في حين تستمر الإشاعات التي تغزو الأندية وتربطها مع أفضل اللاعبين في القارة وحول العالم.

وضمن تقرير يومي يستعرض سبورت 360 عربية أهم وآخر أخبار سوق الانتقالات ليوم الثلاثاء 2-7-2019.


Getty Images

مبابي هدف يعطي تلميحاً مهماً بشأن مستقبله

أعطى كيليان مبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تلميحاً مهماً حول مستقبله في حديقة الأمراء.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

فكر بسيناريو غريب للعودة إلى

طفت أخبار جديدة على السطح في الإعلام البرازيلي بشأن عودة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى صفوف برشلونة ، في ظل رغبة اللاعب بمغادرة باريس سان جيرمان نحو ملعب .

اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

يحدد موقفه من الانتقال إلى بايرن ميونخ

بات مستقبل المهاجم الفرنسي الشاب مع ناديهبرشلونة بين المطرقة والسندان ، في ظل سعي الكتلان للتوقيع مع المهاجم الفرنسي أنطوان واستعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا ، وبذلك يكون اللاعب السابق لبوروسيا دورتموند المهاجم الخامس في تشكيلة المدرب إرنيستو بنسبة كبيرة.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

بعد قدوم ندومبيلي .. أغلى 5 صفقات في تاريخ توتنهام

أعلن توتنهام اليوم عن إبرامه الصفقة الأكبر في تاريخ النادي بقدوم لاعب الوسط الفرنسي تانجاي ندومبيلي من صفوف ليون مقابل 54 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

متواجد باريس .. هل حسمت الصفقة ؟

قامت كاميرات التصوير بالتقاط لاعب الوسط الكرواتي ونجم برشلونةإيفان راكيتيتش وهو مسافر إلى العاصمة الفرنسية باريس ، حيث توجهت طائرته يوم الثلاثاء.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

رسمياً .. يعلن التوقيع مع ستيفانو سينسي

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي بشكل رسمي قبل قليل عن التوقيع مع ستيفانو سينسي لاعب الوسط قادماً من ساسولو الإيطالي.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

إريكسن يرفض عرضاً جديداً من توتنهام

أفادت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الثلاثاء أن لاعب خط الوسط الدانماركي كريستيان إريكسن رفض عرضاً جديداً من ناديه توتنهام لتمديد إقامته في شمال لندن.

اقرأ الخبر كاملاً


FBL-FRA-LIGUE1-PSG-NICE

والد نيمار ينفي اجتماعه مع برشلونة

أفادت صحيفة “آس” الإسبانية أن والد النجم البرازيلي نيمار نفى التقارير الصحفية البرازيلية التي ادعت اجتماعه في برشلونة مع ممثلين للنادي الكتالوني تمهيداً لإعادة نيمار إلى “كامب نو”، بعد موسمين على رحيله إلى باريس سان جيرمان.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

رسمياً .. برشلونة يحدد موعد تقديم

أعلن نادي برشلونة لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تحديد موعد تقديم لاعب خط الوسط الهولندي فرينكي دي يونج.

اقرأ الخبر كاملاً


JuventusFC

رابيو يكشف عن أسباب انضمامه إلى يوفنتوس

تحدث اللاعب أدريان رابيو في مؤتمر صحفي عقده اليوم الثلاثاء عن عدد من الموضوعات مثل الأسباب التي دفعته للانضمام إلى يوفنتوس ، والأهداف التي يسعى للحصول عليها في المستقبل.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

ريجيلون يقترب من مغادرة ريال مدريد إلى إشبيلية

اقترب سيرجيو ريجيلون لاعب ريال مدريد من الانتقال إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لمدة عام واحد حسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم الثلاثاء.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

رسمياً .. توتنهام يتعاقد مع الموهبة جاك كلارك

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تعاقده مع اللاعب جاك كلارك من صفوف ليدز يونايتد.

اقرأ الخبر كاملاً


Getty

رسمياً.. باريس سان جيرمان يتعاقد مع سارابيا

تعاقد نادي باريس سان جيرمان مع بابلو سارابيا، لاعب إشبيلية، والذي قدم مستويات رائعة خلال الموسم المنصرم، بتسجيله لـ23 هدفاً وتقديمه لـ17 تمريرة حاسمة لزملائه.

اقرأ الخبر كاملاً


gettyimages

إنخفاض قيمة مانشستر يونايتد مليار جنيه إسترليني !

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي خسر مليار جنيه استرليني من قيمته المالية بسبب سوء النتائج في الموسم الماضي وعدم النجاح في التأهل للمشاركة  خلال نسخة (2019-2020).

اقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق