اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/7/2019 : مبابي هدف ريال مدريد يعطي تلميحاً مهماً بشأن مستقبله

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعطى كيليان مبابي نجم فريق نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تلميحاً مهماً حول مستقبله في حديقة الأمراء.

ويرتبط اللاعب البالغ من العمر 20 عاماً بالانتقال إلى صفوف الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يرى فلورنتينو بيريز أنه اللاعب المناسب للدفاع عن القميص الأبيض.

وأدى اهتمام الريال ببطل العالم 2018 مع المنتخب الفرنسي إلى تجاهل نيمار دا سيلفا، الذي لم يعد هدفاً رئيسياً بالنسبة للنادي الملكي هذا الصيف.

مبابي نشر تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع ، وكتب “هذا باريس 19/20” ونشر صورته بالقميص الجديد لنادي العاصمة الفرنسية، في إشارة واضحة لاستمراره ضمن صفوف الباريسي الموسم القادم.

وأشارت الكثير من التقارير إلى أن مبابي سوف يستمر مع باريس الموسم المقبل، ثم سيرحل الصيف القادم إلى نادي العاصمة الإسبانية، الذي سينتهج سياسة التعاقد مع جالاكتيكو أو نجم كبير كل صيف، وإدين هازارد هو نجم هذا الصيف، الذي جاء من تشيلسي الإنجليزي.

ويعتبر مبابي واحداً من أبرز المواهب الكروية على الساحة العالمية في السنوات القليلة الأخيرة، حيث استطاع تحقيق العديد من الألقاب المحلية والدولية، سواء مع النادي الباريسي أو منتخب بلاده.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 3/7/2019 : مبابي هدف ريال مدريد يعطي تلميحاً مهماً بشأن مستقبله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق