اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/7/2019 : ريجيلون يقترب من مغادرة ريال مدريد إلى إشبيلية

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – اقترب سيرجيو ريجيلون لاعب من الانتقال إلى إشبيلية على سبيل الإعارة لمدة عام واحد حسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية اليوم الثلاثاء.

وأشارت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً سينضم إلى النادي الأندلسي على سبيل الإعارة ولكن من دون اضافة خيار الشراء ، مما يمنحه حق العودة إلى ريال مدريد.

ودخل إشبيلية في مفاوضات مع ريال مدريد للحصول على الظهير الأيسر الشاب بناءً على طلب المدرب جولين لوبيتيجي ، حيث من المتوقع أن يعلن عن الصفقة يوم الخميس.

وأشارت هذه المصادر أن ريجيلون ممتن للفرصة التي حصل عليها للعب مع إشبيلية ، حيث يريد اغتنام هذه الفرصة للعودة إلى ريال مدريد في المستقبل والمنافسة مع ميندي.

وجاء رحيل اللاعب الإسباني عن ريال مدريد على سبيل الإعارة بسبب خروجه من خيارات زين الدين زيدان ، ولكن من المتوقع أن يطرأ تغيير على مستقبله في حال قدم مستوى كبير.

وتمكن ريجيلون في الموسم الماضي من الحصول على مكان البرازيلي مارسيلو ، وقد شارك في 22 مباراة ولعب ما يقرب من 1800 دقيقة في المجموع ، وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 2/7/2019 : ريجيلون يقترب من مغادرة ريال مدريد إلى إشبيلية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق