اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/7/2019 : عراف الانتقالات .. هل نشاهد سيبايوس بقميص آرسنال؟

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – ابتعد الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عن ، حيث كان من ضمن أهداف المرينجي الأساسية هذا الصيف.

ويقوم حاليًا نادي ريال مدريد بميركاتو صيفي تاريخي، بالتعاقد حتى الآن مع خمس صفقات جديدة، وهم “رودريجو جوس، ، ، إيدين ، وفيرلاند ميندي”.

وكان بول بوجبا يعد أحد أهم أهداف الفرنسي زين الدين مدرب ريال مدريد الحالي، ولكن يبدو بأن صفقة انتقاله للريال قد فشلت، وسيستمر مع مانشستر يونايتد، أو يعود لفريقه السابق يوفنتوس الإيطالي.

والآن، بات ريال مدريد يصب تركيزه الحالي على التعاقد مع لاعبين في خط الوسط، ويعتبر فابيان رويز لاعب نابولي الإيطالي من الأسماء المرشحة بقوة للانضمام للمرينجي، بالإضافة إلى كريستيان إريكسن، وفان دي بيك.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق الأول من شهر يوليو الحالي :


Getty Images

Getty Images

يلوم نفسه بسبب الغياب عن كوبا أمريكا

موقع سبورت 360 – تحدث البرازيلي مارسيلو جونيور عن عدد من الموضوعات الرئيسية مثل عودة المدرب زين الدين زيدان إلى تدريب ريال مدريد ، وغيابه عن منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا 2019.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-927569706

ثيو هيرنانديز يصل إلى ميلان لإجراء الفحص الطبي

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم الاثنين، عن وصول المدافع الفرنسي الشاب ثيو هيرنانديز لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إلى مدينة ميلانو لإجراء الفحص الطبي في نادي أي سي ميلان، استعداداً لضمه في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1135228057

أسطورة ميلان يتحدث مع مودريتش حول إمكانية قدومه للسان سيرو

سبورت 360 – كشفت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية مساء اليوم الاثنين، عن تحريض الكرواتي المعتزل زفونيمير بوبان أسطورة نادي أي سي ميلان ومديره الحالي، مواطنه بالرحيل من نادي ريال مدريد الإسباني والانتقال للروسونيري.

إقرأ الخبر كاملاً
getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: يوم ونيمار من البرازيل إلى

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق الأول من شهر يوليو الجاري الضوء على تخفيض الشرط الجزائي في عقد أنطوان جريزمان مع أتلتيكو مدريد من 200 إلى 120 مليون يورو، بالإضافة إلى الحديث عن عدم عودة دا سيلفا لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، وانضمامه مباشرةً لصفوف برشلونة.

إقرأ الخبر من هنا


D89B1C6D-B963-41D1-984D-F72C69983C8A
أطفال برشلونة يسحقون أطفال ريال مدريد بسداسية .. فيديو

توج نادي برشلونة (لا ماسيا) رسمياً بلقب بطولة الدوري الإسباني للواعدين على حساب نظيره وغريمه ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

ريال مدريد يحصد 20 مليون من بيع دي توماس

توصل نادي ريال مدريد لاتفاق نهائي مع نظيره بنفيكا البرتغالي من أجل نقل مهاجمه راؤول دي توماس إلى ملعب “النور” خلال الساعات القليلة القادمة.

اقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1152963046 (1)
رويز المطلوب في ريال مدريد ينال جائزة أفضل لاعب في يورو الشباب

توج فابيان رويز نجم نابولي بجائزة أفضل لاعب في بطولة أوروبا تحت سن 21 عام بعد قيادة منتخب بلاده إسبانيا للفوز في اللقب والتغلب على ألمانيا في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1153014370 (1)
ميلان يحسم التعاقد مع سيبايوس .. تفاصيل الصفقة

أكدت تقارير صحفية إيطالية توصل ميلان لاتفاق مع داني سيبايوس نجم ريال مدريد للانضمام إلى صفوف الفريق لمدة موسمين على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


Portugal v Netherlands - UEFA Nations League Final
آخر أخبار سوق الانتقالات .. يوفنتوس يلفت الأنظار وجريزمان اقترب

موقع سبورت 360 – لفت نادي يوفنتوس الأنظار باستقبال ثاني وثالث لاعب في الميركاتو الصيفي الحالي ، بينما بات برشلونة على بعد ساعات فقط من حسم صفقة المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يبتعد عن سانتياجو برنابيو في أول جولات الموسم

موقع سبورت 360 – قام نادي ريال مدريد بتقديم طلب رسمي لرابطة أندية دوري الدرجة الأولى الإسباني “لا ليجا” بشأن الابتعاد عن ملعب سانتياجو برنابيو في الجولات الأولى من الموسم الجديد لبطولة الدوري الإسباني 2019-2020.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

توتنهام يزيد العمل لخطف معوض إريكسن

موقع سبورت 360 – رفع نادي توتنهام هوتسبير بقيادة رئيسه دانييلي ليفي وتيرة المفاوضات لحسم التوقيع مع لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو ، لتعزيز صفوف الفريق خلال الصيف الحالي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ميلان يستهدف التعاقد مع مودريتش

موقع سبورت 360 – في مفاجأة جديدة من الصحفي الإيطالي مومبلانو، وفي مقابلة تلفزيونية تكهن بأن ميلان سيكون وجهة لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


9F128752-AF9E-4FC5-9B8F-DAE45DEBBFDD
8 دوافع تحرك صفقة انتقال نيمار إلى برشلونة

أُطلق عليها صفقة القرن عندما فاجأ نيمار الجميع وقرر فسخ تعاقده مع برشلونة في صيف عام 2017 والانتقال إلى باريس سان جيرمان في صفقة تاريخية وصلت قيمتها إلى 222 مليون يورو جعلت البرازيلي اللاعب الأغلى في تاريخ كرة القدم.

إقرأ الخبر من هنا


42F2D0E4-4FF7-4079-A835-07EFA27656F2
زيدان يطالب وريجيلون بالرحيل عن ريال مدريد

قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد أن هناك لاعبين سوف يجبرون على الرحيل عن صفوف ريال مدريد قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفية سواء على سبيل البيع النهائي أو الإعارة لفترة معينة.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق