اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/7/2019 : ميلان يحسم التعاقد مع سيبايوس .. تفاصيل الصفقة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – مازال يبحث عن صفقات جديدة للفريق من أجل العودة بشكل أقوى في الموسم المقبل 2019 / 2020.

وتعاقد ريال مدريد حتى الآن بشكل رسمي مع خمس صفقات جديدة وهم “رودريجو جوس، ، ، إيدين ، وفيرلاند ميندي”.

هدف ريال مدريد في الفترة المقبلة هو التعاقد مع لاعبين في خط الوسط، وبالطبع الهدف الأول بالنسبة للمرينجي سيكون الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وإذا فشل ريال مدريد في التعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا، سيتحرك المرينجي لضم الدنماركي كريستيان إريكسن، والهولندي فان دي بيك قبل انتهاء الميركاتو الصيفي.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق 30 من شهر يونيو الجاري :


GettyImages-1138503692

سيبدأ مع من نقطة الصفر

سبورت 360 – أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الأحد، أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، سيحاول مساعدة الشاب في استعادة مستواه المعهود مجدداً في الموسم الجديد.

إقرأ الخبر كاملاً
Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يعرض 3 لاعبين على المان يونايتد مقابل بوجبا

موقع سبورت 360 ـ أفادت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ريال مدريد الإسباني يخطط إلى إغراء نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ 3 لاعبين من أجل ضم مع بول بوجبا.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

زيدان يستعد لمحاربة إدارة ريال مدريد من أجل نافاس

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد الحالي سيتسبب في أزمة كبيرة للفرنسي زين الدين زيدان مدرب الريال، وقد يدخل في حرب مع إدارة المرينجي بالفترة المقبلة.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

صحف مدريد تعترف باقتراب بوجبا من يوفنتوس

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن الفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي يقترب من العودة لفريق يوفنتوس الإيطالي من جديد، ليخسر بذلك ريال مدريد فرصة التعاقد مع أحد أهم أهدافه هذا الصيف.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ريال مدريد يستخدم أسينسيو لإجراء صفقة تبادلية مع

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي أكسبريس” الإنجليزية بأن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني تفكر في إجراء صفقة تبادلية مع فريق ليفربول، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage (1)
ريال مدريد يدرج في صفقة التعاقد مع بوجبا

ادعت تقارير صحفية إسبانية أن ريال مدريد يحضّر عرضاً جديداً من أجل التعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية والذي يعد الهدف الأول للمدرب زين الدين زيدان.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

خطة غريبة من زيدان للعودة بـ ريال مدريد إلى القمة

موقع سبورت 360 – يسعى ريال مدريد للعودة إلى القمة مجدداً خلال الموسم القادم 2018-2019 ، بعد موسم صعب عاشه الفريق ، حيث ودعت مسابقتي دوري أبطال أوروبا من دور الستة عشر بعد سيطرة دامت ثلاثة مواسم وكأس ملك إسبانيا من نصف النهائي أمام بجانب احتلال المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


gettyimages

gettyimages

وداع كبير لميسي اليابان قبل انضمامه لريال مدريد

سبورت360- ودع لاعبو وجماهير فريق طوكيو أف سي الياباني زميلهم الشاب تاكيفوسا كوبو (18 عاماً) الملقب بـ” اليابان”، والذي سينتقل إلى فريقه الجديد ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

تطبيق تشيلسي يعلن التوقيع مع كوفاسيتش بشكلٍ رسمي

موقع سبورت 360 – أعلن تطبيق نادي تشيلسي الإنجليزي الخاص بالهواتف المحمولة عن التوقيع مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بشكلٍ رسمي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1157361913 (1)
مستقبل بول بوجبا بلغة المراهنات .. ريال مدريد أم يوفنتوس؟

تعكس مكاتب المراهنات مؤشرات مهمة بشأن مستقبل بعض اللاعبين الذي يثار جدل كبير حولهم، ومن هؤلاء النجوم بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الذي يتصدر أغلفة الصحف العالمية في الآونة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

وكيل جاريث بيل ينفي اجتماعه بمسؤولي !

موقع سبورت 360 – نفى وكيل أعمال جاريث بيل لاعب فريق نادي ريال مدريد الإسباني صحة التقارير التي تحدثت عن اجتماعه مع مسؤولي إنتر ميلان الإيطالي !.

اقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

برشلونة يريد استثمار تبعات صفقة نجم ريال مدريد لدعم دفاعه

موقع سبورت 360 – يواصل نادي برشلونة الإسباني مساعيه نحو التوقيع مع ظهير أيسر جديد خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، لمساعدة جوردي ألبا وخلق المنافسة في هذا المركز.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1147832297 (1)

توتنهام يعرض إريكسن على ريال مدريد وبيريز يرد بالرفض

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن نادي توتنهام هوتسبير عرض النجم الدنماركي كريستيان إريكسن على ريال مدريد خلال الأيام الماضية في ظل رغبة اللاعب بالرحيل عن صفوف الفريق.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق