اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/7/2019 : توتنهام يزيد العمل لخطف معوض إريكسن

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – رفع نادي توتنهام هوتسبير بقيادة رئيسه دانييلي ليفي وتيرة المفاوضات لحسم التوقيع مع لاعب الوسط الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو ، لتعزيز صفوف الفريق خلال الصيف الحالي.

ويسعى توتنهام هوتسبير للتوقيع مع جيوفاني لو سيلسو لتعويض الرحيل المرتقب للدنماركي كريستيان إريكسن ، الذي ينتهي عقده في الصيف القادم ، في ظل رفض اللاعب التمديد.

ووفقاً لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية فإن المدير العام خوسيه أنخي سانشيز قد عرض كريستيان إريكسن على المهتم بشكلٍ واضح للتوقيع مع اللاعب ، حيث يطلب توتنهام الحصول على 150 مليون يورو ، إلا أن الطرف الأخر يريد دفع 70 مليون يورو بسبب اقتراب انتهاء عقده وبلوغه سن 27 عاماً.

وفي نفس السياق أكدت صحيفة ” Fyen” الدنماركية أن عائلة اللاعب تبحث عن منزل في العاصمة الإسبانية ، ولذلك يبحث المدرب ماوريسيو بوتشيتينو عن لاعب بديل له ، والأنظار تتجه نحو لو سيلسو.

وسيضطر توتنهام لدفع 75 مليون يورو مقابل اللاعب الأرجنتيني ، وفي نفس الوقت يتفاوض مع ليون الفرنسي لخطف اللاعب نيدومبلي الذي يتمتع بقدرات جسدية كبيرة مقارنة بلو سيلسو الأقرب باللعب لإريكسن.

وقدم توتنهام عرضه الأول لضم اللاعب الأرجنتيني ، لكنه بعيد للغاية عن المطالب التي وضعها ريال بيتيس ، بعد أعوام من ضمه من باريس سان جيرمان مقابل 25 مليون يورو.

وفي الجهة الاخرى يفضل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان جلب مواطنه بول بوجبا لريال مدريد إلا أن اللاعب يقترب من يوفنتوس.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 1/7/2019 : توتنهام يزيد العمل لخطف معوض إريكسن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق