اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 27/6/2019 : آخر أخبار صفقات و سوق انتقالات ريال مدريد اليوم 27 / 06 / 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أنجز الجزء الأكبر من خطته في سوق الانتقالات الصيفة بإبرام 5 صفقات مميزة لتدعيم الفريق في الموسم القادم، وانتقل في الأيام الماضية لتنفيذ خطة صفقات البيع.

ورحل عن ريال مدريد حتى الآن ماركوس يورنتي الذي وقع لأتلتيكو مدريد مقابل 40 مليون يورو، ومن المتوقع أن نشهد رحيل 6 أو 7 لاعبين قبل إغلاق الميركاتو، على رأسهم جاريث بيل، خاميس رودريجيز، ماتيو كوفاسيتش.

وأنفق ريال مدريد 300 مليون يورو على تعاقدات الجديدة، وسينضم للفريق ابتداءً من مطلع شهر يوليو القادم كل من ، ، ، ، والنجم البرازيلي الشاب رودريجيو.

ويتطلع ريال مدريد لإبرام صفقة سادسة وقد تكون الأخيرة هذا الصيف، وتتمثل بتدعيم خط الوسط، وهناك 3 خيارات متاحة تتحدث عنها وسائل الإعلام وهي بول بوجبا فان دي بيك وكريستيان إريكسن.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 27 من شهر يونيو الجاري:-


GettyImages-1157836837 (1)

أتلتيكو مدريد يخطط لخطف خاميس رودريجيو من نابولي

ادعت تقارير صحفية إسبانية ان أتلتيكو مدريد يفكر جدياً بالدخول على صفقة الكولومبي خاميس رودريجيز نجم ريال مدريد المتوقع رحيله خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1148805451 (1)

أياكس يحدد سعر فان دي بيك بعد استفسار ريال مدريد

ذكرت صحيفة تيلجراف البريطانية أن ريال مدريد بدأ بالفعل مفاوضاته مع نادي أياكس من أجل التعاقد مع النجم الهولندي الشاب فان دي بيك خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد لا يريد التخلي عن سيبايوس !

موقع سبورت 360 – تواصل وسائل الإعلام الاوروبية بشكل عام، والإسبانية بشكل خاص، الحديث عن الاسماء التي المرشحة لمغادرة نادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والتخلص من العدد الزائد في قائمة المدرب الفرنسي زين الدين .

إقرأ الخبر كاملاً


GettyImages-1147150410 (1)

5 أيام أمام تشيلسي للتعاقد مع كوفاسيتش .. او يعود للريال

ما زال ريال مدريد ينتظر حسم مستقبل النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي انتهت فترة إعارته لتشيلسي، ويبدو أن اللاعب في طريقه للرحيل عن النادي بشكل نهائي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

في حال موافقة باريس .. كم سيكلف انتقال مبابي إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ نشرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مقالًا بعنوان “السعر الحقيقي لمبابي” والذي كشفت عن التكلفة الحقيقية لانتقال النجم الفرنسي من موناكو إلى باريس سان جيرمان قبل عامين.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق