اخبار ريال مدريد اليوم السبت 22/6/2019 : بالأرقام .. بوجبا وإريكسن يتفوقان على مودريتش وكروس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة آس الإسبانية مقارنة بين أرقام ثنائي فريق نادي الإسباني الحالي، وتوني كروس والثنائي المرغوب في التوقيع معه من جانب النادي الملكي، بول بوجبا وكريستيان إريكسن.

ويعمل السيد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي على تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية من أجل العودة للمنافسة على الألقاب الكبيرة في الموسم المقبل، بعد خسارة كل شيء الموسم المنقضي.

ونجح بيريز بالفعل في إبرام 5 صفقات إلى حد الآن هم: قلب الدفاع ميليتاو، الظهير الأيسر فيرلان ميندي، صانع الألعاب ، والمهاجمين ورودريجو، وتتبقى صفقة كبيرة في خط الوسط، إما بوجبا أو إريكسن، مع وجود أفضلية للنجم الفرنسي وبطل العالم 2018، حيث أنه الرجل المختار من جانب المدير الفني الفرنسي زين الدين لدعم وسط الميرينجي.

وتشير الأرقام إلى صحة وجهة نظر زيزو بأن بوجبا يمكنه أن يعطي الإضافة لنادي ملعب سانتياجو بيرنابيو، خاصة على الصعيد الهجومي، حيث أن أرقامه التهديفية تفوق أرقام مودريتش وكروس، حيث سجل بوجبا الموسم الماضي 16 هدفاً، بمعدل هدف كل 250 دقيقة، مقابل 10 أهداف لإريكسن بمعدل هدف كل 377 دقيقة، 4 أهداف لمودريتش بمعدل هدف كل 892 دقيقة، وهدف وحيد لكروس بمعدل هدف كل 3432 دقيقة !.

أما على مستوى التسديد، فيتفوق بوجبا أيضاً على ثنائي اللوس بلانكوس، فنجم مانشستر يونايتد الإنجليزي يسدد بمعدل تسديدة كل 64 دقيقة، مقابل تسديدة كل 89 دقيقة لإريكسن، 199 لمودريتش و218 لكروس.

ويتفوق بوجبا كذلك في معدل حصوله على المخالفات، مما له دلالة واضحة على خطورته عندما تكون الكرة بحوزته وكذلك امتلاكه الشخصية في الملعب.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق