اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 20/6/2019 : إصابة جاريث بيل تضاعف محنة ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ما زال يبحث عن الصفقة السادسة في الميركاتو الصيفي من أجل استكمال الخطة التي وضعها المدرب زين الدين بالتعاون مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الذي أعلن رغبته بالرحيل بشكل علني، لكن هناك خيارات أخرى متاحة في حال تعثر الصفقة أبرزها كريستيان إريكسن الذي سينتهي عقده مع توتنهام بعد عام واحد فقط.

ويستمر الحديث في وسائل الإعلام عن إمكانية إبرام صفقة ضخمة بالتعاقد مع كيليان مبابي أو مهاجمي باريس سان جيرمان، وذلك رغم أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق.

وأبرم ريال مدريد 5 صفقات حتى الآن وأنفق 303 مليون يورو، حيث تعاقد مع كل من رودريجز، ، ، وفيرلاند ميندي، ومن المتوقع ان يتخطى النادي الملكي حاجز 400 مليون يورو هذا الصيف.

ونستعرض لكم في موقع سبورت 360 جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 20 من شهر يونيو الجاري:-


Getty Images

Getty Images

مشجعو ريال مدريد يدعمون ريجيلون في حفل تقديم ميندي

موقع سبورت 360 ـ أفادت “ديفينسا سنترال” اليوم الأربعاء أن مشجعين من نادي ريال مدريد الإسباني بعثوا برسالة إلى إدارة النادي الملكي خلال حفل تقديم الظهير الأيسر الفرنسي .

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

سولشاير يخطط لمحادثات وجهاً لوجه مع بوجبا بشأن رحيله

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية بريطانية أن السيد أولي جنار سولشاير المدير الفني لفريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يخطط لعقد محادثات وجهاً لوجه مع بول بوجبا نجم الفريق بشأن رغبته في مغادرة أولد ترافورد.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

راموس يوجه رسالة دعم للويس إنريكي

موقع سبورت 360 ـ بعث قائد منتخب إسبانيا سيرجيو راموس برسالة دعم لمدربه السابق لويس إنريكي عقب إعلان تنحيه عن منصبه لأسباب عائلية طارئة.

إقرأ الخبر كاملاً


1-8-1024x576

النصر يستهدف صفقة عالمية من ريال مدريد

سعودي 360 – يخطط نادي النصر، لإبرام صفقة عالمية، بالتعاقد مع البرتغالى الدولى ، فابيو كوينتراو، النجم السابق لريال مدريد الإسباني، بالميركاتو الصيفي الحالي.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

رئيس نابولي: سوف نضحي من أجل تلبية طلب أنشيلوتي

موقع سبورت 360 – كشف السيد أوريليو لاروينتس رئيس نادي نابولي الإيطالي أن ناديه سيعمل جاهداً من أجل تلبية طلب المدير الفني الإيطالي المخضرم، كارلو أنشيلوتي لجلب خاميس رودريجيز.

إقرأ الخبر كاملأً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق