اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 20/6/2019 : مشجعو ريال مدريد يدعمون ريجيلون في حفل تقديم ميندي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت “ديفينسا سنترال” اليوم الأربعاء أن مشجعين من نادي الإسباني بعثوا برسالة إلى إدارة النادي الملكي خلال حفل تقديم الظهير الأيسر الفرنسي .

وسيُمثل ميندي إضافة كبيرة للفريق الملكي لقدراته المميزة هجومياً ودفاعياً حيث يُشبه قليلاً أسلوب ويبلغ طوله 1.78 متر مما يجعله خفيف الحركة مع الكثير من السرعة.

وتعاقد ريال مدريد مع ميندي لمدة 6 سنوات، أي حتى عام 2025، وبلغت قيمة الصفقة بحسب الصحيفة المقربة من النادي 48 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات متوقفة على بعض الشروط الواجب تحققها في المواسم القادمة.

وعرف تقديم ميندي في سانتياجو بيرنابيو رفع لافتات دعم للظهير الإسباني سيرجيو ريجيلون حملت رسائل كـ “ريجيلون أبقى، نحن نحبك.”

وحسب نفس المصدر رسالة جماهير ريال مدريد نوع من الاعتراض على سياسة النادي بالتعاقد مع لاعبين جدد وتهميش أبناء النادي. فئة تعتقد أن ريجيلون يستحق البقاء مع الفريق الموسم المقبل بالنظر إلى أدائه المميز في الموسم الماضي وإجلاسه لمارسيلو على الدكة.

ووفقاً لنفس المصدر هذه الفئة من مشجعي ريال مدريد ترى أنه لم يكن من الضروري التعاقد مع ميندي في ظل وجود ريجيلون أو كان من الأفضل التخلي عن مارسيلو ليحل مكانه.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق