اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 19/6/2019 : هكذا ودع هازارد لاعبي تشيلسي قبل انتقاله إلى ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

سبورت360- لخصت صحيفة “ليكيب” الفرنسية الأسباب التي تدفع إدارة باريس سان جيرمان للتخلي عن الهداف البرازيلي دا سيلفا خلال سوق الانتقالات الصيفية لموسم (2019-2020) بعد عامين فقط من انضمامه للفريق قادماً الإسباني في صفقة أثارت جدلاً خاصة أنها تمت بعد فسخ التعاقد.

جاء في تقرير “ليكيب” أن هناك 3 أسباب تجعل سان جيرمان غير متمسك باستمرار نيمار في الفريق، مع الاستعداد للتفريط فيه إذا تلقى عرضاً مالياً يتناسب مع قيمته الـ198 مليون جنيه إسترليني.

السبب الأول: هناك مخاوف داخل باريس سان جيرمان من حالة نيمار البدنية خاصة مع تكرار إصاباته في القدم نتيجة الالتحامات التي يتعرض لها داخل الملعب وأيضا في التدريب، فهو حالياً لا يشارك مع البرازيل في كوبا أمريكا بسبب إصابته في مباراة ودية أمام قطر قبل المنافسات، وغاب قبلها أسابيع عديدة مع فريقه الفرنسي بسبب الإصابة في فترة شهدت وداع ناديه لدوري الأبطال في ثمن النهائي.

السبب الثاني: تجد إدارة باريس سان جيرمان أن نيمار لا يتسم بالاحترافية في كثير من تصرفاته، خاصة مع إصراره الدائم على السفر إلى البرازيل أثناء فترة علاجه بحجة شعوره بالراحة النفسية هناك، لكن ما يحدث أنه يريد المشاركة في الحفلات الموسيقية ويظهر بشكل مستفز للجماهير في وقت يكون فيه الفريق يعاني من نتائج سلبية.

وتم إجبار نيمار على العودة إلى باريس لمتابعة إياب ثمن النهائي ضد مانشستر يونايتد ليكون متواجداً في المدرجات، ثم عاد مجدداً إلى البرازيل ليواصل علاجه واندماجه مع الحفلات وأصدقائه.

السبب الثالث: تطور الهداف الفرنسي كيليان مبابي (20 عاماً) بشكل مذهل وسريع، فهو خلال موسمين فقط سجل 60 هدفاً في 87 مباراة، وهذا دفع النجم الشاب للتعبير عن رغبته في أن يكون له دور أكبر وأن يتحمل مزيد من المسؤوليات داخل الملعب، مما يوحي بأنه غير مرتاح للمعاملة الخاصة التي يجدها نيمار بالمقارنة مع باقي زملائه، لتظهر تقارير تتحدث عن رغبته في البحث عن تجربة جديدة.

وإذا تم وضع الخيار أمام إدارة باريس سان جيرمان بين (نيمار ومبابي)، سوف تميل الإدارة إلى النجم الأصغر سناً والأكثر تطوراً في الفترة الأخيرة.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق