اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 18/6/2019 : إنتر ميلان يحاول خطف يورينتي بعرض أكبر من أتلتيكو مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty

موقع سبورت 360 – قدم نادي الإسباني، لاعبه الجديد رودريجو جوس لوسائل الإعلام، اليوم الثلاثاء، بعدما اجتاز النجم البرازيلي الشاب الفحوصات الطبية بنجاح في عيادة النادي الملكي.

وبحسب الحساب الرسمي لريال مدريد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، فإن رودريجو أجرى الكشوفات الطبية واجتازها بنجاح، قبل أن يتم تقديمه، اليوم، للجماهير ووسائل الإعلام.

ودخل اللاعب البرازيلي لملعب سانتياجو برنابيو بقميص ريال مدريد، وداعب الكرة فوق عشبه، قبل أن يتجه لقاعة المؤتمرات للتحدث مع وسائل الإعلام.

وصرح رودريجو: “هذا حلم بالنسبة لي، هذا هو أسعد يوم في حياتي.. لم أتحدث مع بعد لكنه مدرب ممتاز وأنا أتطلع إلى التدرب تحت قيادته”.

وتابع: “لقد تحدثت مع فينيسيوس منذ انضمامي إلى مدريد ونحن معاً في المنتخب الوطني، وأنا أعلم أن أفضل اللاعبين في العالم سيكونون هنا، أنا مستعد للعب مع الكاستيا أو الفريق الأول”.

وأضاف: “أنا مهاجم سريع، وأود تسجيل الأهداف والمراوغة، لدي الكثير من صفات .. أحب اللعب على الجناح، وعادة ما ألعب على اليسار لكن ليس لدي مركز مفضل”.

واستتلى موضحاً: “يجب علينا التحسّن دائماً، لقد مر فينيسيوس بموسمه الأول، وفي الثاني سيحسّن كثيراً، وأنا سأتطور كثيراً لقد سجلت الكثير من الأهداف لكن هذا هو موسمي الأول وأنا مازلت شاباً”.

وواصل: “هل صحيح أنه تم إغلاق توقيعك في 20 دقيقة؟ نعم نعم، هذا شيء قلته لأبي وأردت أن ألعب هنا، لذلك في 20 دقيقة كان كل شيء مغلقاً”.

GettyImages-1150472676 (1)

GettyImages-1150472758 (1)

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق