اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 17/6/2019 : قنبلة على وشك الإنفجار .. مبابي ونيمار يغادران باريس

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
getty images

موقع سبورت 360 – بدأت التلميحات تشير إلى اقتراب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من بيع الثنائي البرازيلي دا سيلفا والفرنسي كيليان مبابي ، بعد عامين من التعاقد معهما مقابل 382 مليون يورو.

وانضم مبابي لباريس سان جيرمان قادماً من موناكو ويعتبر من أبرز اللاعبين المطلوبين في ، بينما عانى نيمار مع باريس من سلسلة إصابات في فترات هامة، وساهمت بخروج الفريق من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد ومانشستر يونايتد على التوالي.

وسلطت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الضوء على مستقبل باريس سان جيرمان ، بقولها أن “قنبلة على وشك الإنفجار” في القريب العاجل ، وذلك برحيل نيمار ومبابي عن النادي ، وذلك بعد ربط موقف الإدارة من ذلك.

وأضافت المجلة الفرنسية الشهيرة أن بارس سان جيرمان كان يرفض التخلي عن نيمار ومبابي في الأسابيع الماضية ، لكن كل شيء تغير مؤخراً خصوصاً بعد التصريح الذي أدلى به رئيس النادي.

وجاء في التصريح “يجب على اللاعبين تحمل مسؤولياتهم وسيتعين علينا القيام بالمزيد والعمل بشكلٍ كبر ، الباب مفتوح لم ليس سعيد هنا ولا أريد المزيد من سلوكيات النجوم”.

وتعتقد فرانس فوتبول أن هذا التصريح تلميح واضح وصريح لإمكانية بيع نيمار ، خصوصاً بعد الأخبار التي كشفت عن رغبة اللاعب في العودة إلى فريقه السابق الذي غادره في عام 2017 مقابل 222 مليون يورو.

وبالنسبة لمبابي فإن الأمر مشابه في ظل رغبة ريال مدريد بالتعاقد معه ، بجانب إبداء اللاعب استياءه من اللعب في ظل نيمار.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق