اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 14/6/2019 : أين سيلعب إدين هازارد في تشكيلة زيدان الموسم المقبل؟

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 – سلطت الصحافة الأوروبية الضوء على الراتب الذي سوف يتقاضاه إدين هازارد النجم البلجيكي الكبير بعد انضمامه رسمياً إلى صفوف الإسباني وتقديمه إلى الجماهير أمس.

وتحقق حلم اللاعب البالغ من العمر 28 عاماً أخيراً في التوقيع للنادي الملكي ليكون حجر الأساس للمشروع الجديد مع المدير الفني الفرنسي الكفء زين الدين زيدان.

صحيفة ذا صن البريطانية نشرت التفاصيل المادية في عقد نجم ليل الفرنسي الأسبق مع الميرينجي، والذي سوف يتقاضى على إثره 20.8 مليون جنيه إسترليني سنوياً، ليكون واحداً من أصحاب أعلى الرواتب في العالم في الوقت الراهن.

وقامت الصحيفة الشهيرة بحساب الراتب السنوي، الأسبوعي، اليومي، كل ساعة وكل دقيقة لهازارد وعلقت “إدين هازارد حقاً يعيش حلمه”.

ويعمل السيد فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي على تدعيم صفوف الفريق بصفقات قوية من أجل العودة للمنافسة على الألقاب الكبيرة في الموسم المقبل، بعد خسارة كل شيء الموسم المنقضي.

ونجح بيريز بالفعل في إبرام 5 صفقات إلى حد الآن هم: قلب الدفاع ميليتاو، الظهير الأيسر فيرلان ميندي، صانع الألعاب إدين هازارد، والمهاجمين لوكا يوفيتش ورودريجو.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 14/6/2019 : أين سيلعب إدين هازارد في تشكيلة زيدان الموسم المقبل؟ في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق