اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 14/6/2019 : الصحافة الكتالونية تسخر من بيع الكرات التي وزعها هازارد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – سخرت الصحافة الكتالونية الصادرة اليوم الجمعة من قيام بعض جماهير ببيع الكرات التي حصلوا عليها خلال حفل تفديم اللاعب إدين في ملعب سانتياجو برنابيو.

وكان توزيع الكرات مجاناً واحدة من أكثر الأشياء المرغوبة في المدرجات أثناء تقديم مساء أمس الخميس ، حيث قرر لاعب كرة القدم البلجيكي رمي الكرات بشكل عشوائي على الجماهير.

وبعد يوم واحد على القتال الكبير من أجل الحصول على كل كرة يقدمها هازارد ، فقد ظهر على مواقع مبيعات الإنترنت عدد من الكرات المطروحة للبيع مقابل مبلغ مادي ، مما فجر حالة من الجدل.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن أولئك الذين حصلوا على الكرات من هازارد بشكل مجاني دون أي تكلفة ، يحاولون الآن بيعها بعروض تتراوح بين 150 يورو و 45 يورو للحصول على الكرة الواحدة.

وقام لاعب تشيلسي السابق بقذف الكرات على الجماهير بعد نزوله إلى ملعب سانتياجو برنابيو بقميص ريال مدريد وأكد إن لديه رغبة كبيرة في بدء اللعب وحصد العديد من البطولات مع الملكي.

ولعب هازارد مع تشيلسي الإنجليزي في المواسم السبعة الأخيرة وتوج معه بالدوري الإنجليزي في مناسبتين والدوري الأوروبي مرتين ،، وكأس الاتحاد الإنجليزي مرة وكأس الرابطة مرة واحدة.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق