اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 12/6/2019 : سوشيال 360.. يوفيتش لا يبتسم والجماهير تتعجب

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قدم الإسباني رسمياً لاعبه الجديد المهاجم الصربي لوسائل الإعلام الإسبانية والعالمية المختلفة في مؤتمر صحفي أقامه النادي الملكي في ملعبه التاريخي سانتياجو بيرنابيو.

يوفيتش ظهر أمام وسائل الإعلام وجماهير ريال مدريد لأول مرة، وهناك أمراً غريباً ظهر عليه، وأنه لا يبتسم وجاد دائماً الأمر الذي افتعل ضجة كوميدية على مواقع التواصل الاجتماعي، تويتر وفيسبوك.

وعلق يوفيتش على هذا الأمر في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام حيث رد على سؤال “لماذا لا تبتسم” قائلاً:”يمكنك القول انني خجول لكن جيد ، لن نتحدث عن ذلك الأن” .

وأجمعت جماهير كرة القدم على أن يوفيتش لا يعرف التبسم والضحك، الأمر الذي تحول لكوميديا وتعليقات ساخرة على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة فيسبوك وتويتر وانستجرام.

اليوم الجميع قريب من بعضه البعض على عكس الماضي كنا نرى فقط مباريات كرة القدم ونجوم اللعبة في الملاعب ولكن اليوم يمكننا متابعة أخبارهم اليومية بل والتفاعل معهم من خلال شبكة الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.

تابع في هذا التقرير أهم، أبرز  وأطرف الأحداث في عالم كرة القدم .. تعليقات المشاهير، الأساطير وجماهير كرة القدم على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا

سيلفي يوفيتش بدون ابتسام

لوكا يوفيتش لا يبتسم

https://www.facebook.com/739517349405968/posts/2497879593569726?s=704017215&sfns=mo

يوفيتش، متى ستبتسم؟

بيريز جعل يوفيتش يبتسم

يوفيتش جاد للغاية

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق