اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 12/6/2019 : نجم ريال مدريد يكشف عن مستقبله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعلن نادي الإسباني لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن الموعد المخصص لتقديم اللاعب الجديد .

وأكد البيان الرسمي إن تقديم اللاعب الدولي البلجيكي سيتم غداً الخميس الموافق للثالث عشر من حزيران / يونيو في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وبعد اجراء الفحص الطبي ، سوف يخطو لاعب تشيلسي السابق على أرض ملعب سانتياجو برنابيو للمرة الأولى بقميص ريال مدريد بتواجد العديد من وسائل الإعلام وحضور جماهيري كبير.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن في السابع من حزيران الجاري عن تعاقده مع الجناح البلجيكي إدين هازارد من صفوف تشيلسي الإنجليزي لمدة خمسة مواسم حتى نهاية يونيو / حزيران 2024.

وعلى الرغم من عدم الكشف رسمياً عن قيمة الصفقة ، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية تحدثت عن دفع مبلغ بقيمة 100 مليون يورو للحصول على هازارد ، بجانب المتغيرات على حسب الألقاب.

وحصل اللاعب إدين هازارد على جائزة الكرة الفضية في كأس العالم 2018 ، وقد ظهر هذا الموسم في تشكيلة اللاعبين المحترفين في جوائز الفيفا ، وأيضا في تشكيل اليويفا لأفضل اللاعبين.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق