اخبار ريال مدريد - ريال مدريد يتواصل مع نابولي لضم لاعب جديد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يدرس نادي الإسباني، إمكانية التعاقد مع لاعب وسط جديد في سوق الانتقالات الصيفي، لتدعيم صفوف الفريق.

ويتواجد على رادار النادي أكثر من لاعب وسط، وهم "بول بوجبا" من مانشستر يونايتد، و"كريستيان إريكسن" من توتنهام، بالإضافة إلى "دوني فان دي بيك" لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن النادي الملكي، تواصل مع نادي نابولي الإيطالي، للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع "فابيان رويز بينا" لاعب وسط الفريق.

وأوضحت الصحيفة، أنّ إدارة النادي الإيطالي، أبلغت ريال مدريد، أنّ صاحب الـ"23" عامًا ليس للبيع، حيث لا يخطط النادي لبيعه، في ظل تمسك المدرب "كارلو أنشيلوتي" المدير الفني للبارتينوبي بالحفاظ عليه.

وقالت الصحيفة أنّ عدم وجود بند بشرط جزائي في عقد "فابيان" سيصعب المفاوضات على النادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ "أورو يلو دي لورينتيس" رئيس نابولي، يرفض التخلي عن "رويز" بأقل من 30 مليون يورو، وهو المبلغ الذي دفعه ف النادي في الموسم الماضي لريال بيتيس للحصول على خدماته.

"فابيان" قدم موسمًا رائعًا مع نابولي في الموسم المنصرم، حيث شارك في 40 مباراة بمُختلف المسابقات، وأحرز سبعة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق