اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 11/6/2019 : ريال مدريد يرمي بكل أوراقه لتحقيق حلم زيدان

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – اقترب نادي كثيرًا من التعاقد مع ظهير أيسر فريق ليون الفرنسي، ليكون خامس صفقات المرينجي الصيفية.

وكان ريال مدريد قد تعاقد بشكل رسمي مع أربع صفقات وهم “رودريجو جوس، وإيدير ميليتاو، ولوكا يوفيتش، وإيدين ”.

وخرج ديديه ديشان مدرب منتخب فرنسا ليؤكد صحة خبر انتقال فيرلاند ميندي لصفوف المرينجي خلال سوق الانتقالات الصيفية، ليمتلك بذلك الريال لاعبين مميزين في مركز الظهير الأيسر هما “، وميندي”.

وبذلك سيحتاج ريال مدريد للتعاقد مع لاعب خط وسط في الوقت المتبقي من هذا الميركاتو، والهدف الأكبر هو الفرنسي بول بوجبا، وبنسبة أقل الدنماركي كريستيان إريكسين.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الحادي عشر من شهر يونيو الجاري :


Erikksen
ليس ريال مدريد فقط .. 5 أندية كبرى يعتبر إريكسن مكسباً لها

سبورت 360- يريد إريكسن خوض تجربة جديدة، هذه التجربة لا تتصف إلا بالغموض. ولكن اعتمادًا على إجاباته خلال حواره مع مجلة اكسترا بلاديت الدنماركية، فإن وجهة اللاعب المفضلة هي ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

آخر أخبار سوق الانتقالات .. اقترب وريال مدريد حسم صفقة ميندي

موقع سبورت 360 – شهد يوم أمس الإثنين عدداً كبيراً من التطورات على صعيد سوق الانتقالات الصيفية ، والأهم منها في ما يتعلق باللاعبين الاكثر طلباً وإثارة للجدل خلال الميركاتو ، وهم المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان المطلوب في وباريس سان جيرمان ، بجانب اقتراب ريال مدريد من التوقيع مع ظهير ليون فيرلاند ميندي ، بجانب انقلاب حول مستقبل الفرنسي بول بوجبا.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

5 أرقام مميزة يحققها راموس بهدفه في مرمى السويد

موقع سبورت 360 – تمكن المدافع الإسباني ولاعب ريال مدريد سيرجيو راموس من تسجيل هدفاً خلال المباراة التي جمعت منتخب إسبانيا مع السويد مساء الإثنين ضمن الجولة الرابعة من مجموعتهما ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا 2020.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

روني يحث مانشستر يونايتد على تجاهل جاريث بيل

موقع سبورت 360 – حث المهاجم الإنجليزي واين روني ناديه السابق مانشستر يونايتد على عدم التعاقد مع جاريث بيل لاعب ريال مدريد أو مع نجم بثمن مرتفع ، والتركيز على بناء الفريق باللاعبين الشباب.

اقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

مدرب منتخب بلجيكا: هازارد على نفس مستوى مبابي ونيمار

موقع سبورت 360 – أغدق السيد روبيرتو مارتينيز المدير الفني الإسباني لمنتخب بلجيكا الثناء على نجمه والمنضم حديثاً إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.

اقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

منتخب إسبانيا يكرم سيرجيو راموس على إنجازه التاريخي

موقع سبورت 360 – قرر منتخب إسبانيا تكريم قائده سيرجيو راموس قبل لحظات على المباراة ضد منتخب السويد التي جرت اليوم الاثنين على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

اقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

دي ماريا : لا مشكلة بخيانة ريال مدريد مع برشلونة

موقع سبورت 360 – أكد النجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا لاعب فريق باريس سان جيرمان بأنه لم يكن يواجه أي مشكلة بخيانة فريقه السابق ريال مدريد واللعب في صفوف الغريم التقليدي برشلونة.

 اقرأ الخبر من هنا

Getty Images

Getty Images

يوفنتوس يضع نجوم ريال مدريد أولوية له

موقع سبورت 360 – يستعد ريال مدريد للتخلص من عدد من لاعبي الفريق ونجومه خلال الفترة القادمة ، من أجل توفير الأموال لتفادي الدخول في مشاكل اللعب المالي النظيف ، بعد التوقيع مع لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي الحالي.

اقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق