اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 11/6/2019 : منتخب إسبانيا يكرم سيرجيو راموس على إنجازه التاريخي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – يستعد للتخلص من عدد من لاعبي الفريق ونجومه خلال الفترة القادمة ، من أجل توفير الأموال لتفادي الدخول في مشاكل اللعب المالي النظيف ، بعد التوقيع مع لاعبين من العيار الثقيل في الميركاتو الصيفي الحالي.

ووقع ريال مدريد مع البلجيكي مقابل 100 مليون يورو ، والمهاجم الصربي بـ 60 مليون يورو ، وتعاقد مع المدافع البرازيلي إدير ميليتاو ومواطنه رودريجو مقابل 100 مليون يورو أيضاً ، مع الاستعداد لإبرام صفقات أخرى بالتوقيع مع الظهير الأيسر وكريستيان إيركسن أو الفرنسي بول بوجبا لتعزيز الوسط.

وأشارت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية الصادرة من مدينة تورينو أن يوفنتوس مستعد لتخليص ريال مدريد من نجوم الفريق ، ويرغب في التوقيع مع بعض من لاعبيه في حال أراد النادي بيعهم.

ويضع يوفنوس الثلاثي البرازيلي والكولومبي خاميس رودريجيز والإسباني في جدول اللاعبين المرشحين لتعزيز صفوفه.

ومن المؤكد رحيل خاميس رودريجيز بعد عودته من الإعارة لبايرن ميونخ وهنالك اهتمام واضح من نابولي ، بينما ستقل الدقائق التي سيخوضها إيسكو مع قدوم هازارد ويوفيتش ، بينما يمتلك مارسيلو نسبة كبيرة للبقاء إلا أن يوفنتوس أظهر اهتماماً واضحاً بضمه.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق