اخبار ريال مدريد اليوم الاثنين 10/6/2019 : بنفيكا يجهز عرض للتعاقد مع مهاجم ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – يبدو بأن نادي  سيقوم بسوق انتقالات تاريخي من أجل إعادة الأوضاع كما كانت في السابق.

وقدّم ريال مدريد موسمًا كارثيًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى، بخروجه من مسابقة دوري أبطال أوروبا برباعية على يد أياكس الهولندي، بالإضافة لخروجه أيضًا من كأس ملك إسبانيا.

وفي الدوري الإسباني، احتل ريال مدريد المركز الثالث بجدول ترتيب بفارق 19 نقطة كاملة عن البطل .

وبعد انتهاء الموسم، قررت إدارة النادي التدخل، وإبرام صفقات مميزة، أولها بالتعاقد مع ، وبعدها نجحت في الظفر بخدمات النجم البلجيكي إيدين ، وهذا بجانب صفقتي ، ورودريجو جوس.

وسيستمر ريال مدريد في تدعيم صفوف الفريق بلاعبين جدد، والحديث الآن عن محاولة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو الحالي :


GettyImages-1151726214

أنشيلوتي يقنع رئيس نابولي بالتعاقد مع نجم ريال مدريد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية صباح اليوم الإثنين، عن مطالبة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي إدارة ناديه نابولي الإيطالي، بالتعاقد مع النجم الكولومبي خاميس رودريجيز لاعب نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-962415028

رجل الأول ويده اليمنى يقترب من

سبورت 360 – نجاح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في ولايته الأولى لم يكن هو الوحيد سببه، بل كان هناك رجل أخر يحسب له هذا النجاح الكبير وهو المعد البدني الإيطالي أنطونيو بينتوس.

إقرأ الخبر كاملاً

GettyImages-1135597054 (1)
متى سيعلن ريال مدريد تعاقده مع ؟

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية السبب وراء تأخر صفقة انتقال فيرلاند ميندي إلى ريال مدريد التي من المفترض أنها حُسمت منذ أكثر من أسبوعين، لكن لم يتم الإعلان عنها بشكل رسمي حتى الآن.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-962415028
رجل زيدان الأول ويده اليمنى يقترب من إنتر ميلان

سبورت 360 – نجاح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مع نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في ولايته الأولى لم يكن هو الوحيد سببه، بل كان هناك رجل أخر يحسب له هذا النجاح الكبير وهو المعد البدني الإيطالي أنطونيو بينتوس.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage (1)
أوديجارد يهاجم أفضل لاعبة في العالم

شن النرويجي مارتن أوديجارد نجم ريال مدريد الشاب هجوماً شرساً على مواطنته آدا هيجربيرج المتوجة بجائزة الكرة الذهبية في العام الماضي كأفضل لاعبة في العالم.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: يغمز لـ برشلونة وراموس يصنع التاريخ

موقع سبورت 360 – سلّطت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الاثنين الموافق العاشر من شهر يونيو الجاري الضوء على تتويج رافايل نادال بلقب رولاند جاروس للتنس للمرة 12 في تاريخه.

إقرأ الخبر من هنا


BeFunky-collage
جريزمان مفتاح انتقال مبابي لريال مدريد

ما زالت الصحف الإسبانية وتحديداً المقربة من ريال مدريد متفائلة بإمكانية تعاقد النادي الملكي مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان خلال سوق الانتقالات الصيفية رغم العقبات العديدة التي تقف عائقاً أمام إتمام الصفقة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

يحاول إغراء خاميس رودريجيز لخيانة ريال مدريد !

موقع سبورت 360 – أعرب نجم فريق نادي برشلونة الإسباني عن رغبته في اللعب إلى جوار خاميس رودريجيز مرة أخرى.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1145695527 (1)

ماذا يحتاج ريال مدريد للهروب من مقصلة اليويفا؟

واصل فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، ممارسة عادته المفضلة من خلال اصطياد الجواهر النادرة حول العالم، وقد أضاف لمجموعته التاريخية لؤلؤة بلجيكية نادرة الوجود كلفته 100 مليون يورو (+50 كمتغيرات).

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-631331770 (1)

روبرتو كارلوس يلجأ إلى برشلونة لتقييم موسم ريال مدريد

على الرغم من المستويات والنتائج الكارثية التي بصم عليها ريال مدريد في الموسم المنقضي، إلا أن البرازيلي روبرتو كارلوس، يرى أن موسم اللوس بلانكوس لم يختلف كثيراً عن موسم العدو الأزلي برشلونة.

اقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق