اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 9/6/2019 : موعد الفحص الطبي الجديد لميندي في ريال مدريد

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت وسائل الإعلام الفرنسية صباح اليوم الخميس أن نادي أولمبيك ليون الفرنسي سوف يعين البرازيلي جونينيو في منصب المدير الرياضي بشكل رسمي خلال الساعات القليلة القادمة.

وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية أن نادي أولمبيك ليون يخطط لإحداث ثورة كبيرة في شكل وهيكل النادي وفريق كرة القدم والبداية ستكون مع تعيين البرازيلي جونينيو أحد أساطير الفريق في منصب إداري.

وتابعت الصحيفة الفرنسية تقريرها، أن بعد إعلان أولمبيك ليون تعاقده رسمياً مع جونيينو في منصب المدير الرياضي للفريق سوف يتم النظر والبحث عن من سوف يتولى منصب المدير الفني الموسم القادم.

وأفادت الصحيفة الفرنسية الموثوقة، أن هناك خيارين أمام ليون في الوقت الحالي لمنصب المدير الفني وهما الإسباني مايكل أرتيتا مساعد بيب جوارديولا أو البرتغالي تياجو مساعد دييجو سيميوني في أتلتيكو مدريد.

وأكدت “ليكيب” أن اسم لوران بلان المدير الفني السابق لمنتخب فرنسا ابعتد بشكل كبير عن تولي مهمة تدريب أولمبيك ليون الموسم القادم.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 9/6/2019 : موعد الفحص الطبي الجديد لميندي في ريال مدريد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق