اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 9/6/2019 : ظل نيمار يقرب كيليان مبابي من ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يتصدر أغلفة الصحف العالمية ويستحوذ على نسبة كبيرة من أخبار سوق الانتقالات الصيفية في ظل الثورة التي يسعى للقيام بها للنهوض مجدداً والعودة إلى قمة أوروبا، وقد بدأ في تنفيذها بالفعل، حيث أصبح الأكثر إنفاقاً في السوق حتى هذه اللحظة.

ريال مدريد عانى بشكل كبير في الموسم الماضي وخرج خالي الوفاض دون تحقيق أي لقب، وخيب الفريق الآمال مع جميع المدربين الذين أشرفوا على تدريبه، بداية من جولين لوبيتيجي، مروراً بسانتياجو سولاري، وانتهاءً بزين الدين الذي لجأ له فلورنتينو بيريز بعد ضياع كل شيء.

آخر وأهم أخبار انتقالات ريال مدريد خلال الأسبوع

جماهير ريال مدريد كانت الأكثر سعادة الأسبوع الماضي دون أدنى شك، فقد أبرز النادي صفقتين كبيرتين طال انتظارهما، الأولى بالتعاقد بشكل رسمي مع مهاجم صريح هو مقابل 60 مليون يورو، والثانية تتمثل بالتوقيع مع النجم البلجيكي الذي كلف خزائن النادي 100 مليون يورو، بالإضافة إلى 30 مليون كمتغيرات، سيدفعها النادي لاحقاً وفقاً لبعض الشروط.

بهاتين الصفقتين، يكون ريال مدريد قد دعم خط هجومه بالطريقة الأمثل، حيث سيكون هازارد قائداً لخط الهجوم والبديل الحقيقي لكريستيانو رونالدو على الجبهة اليسرى، بينما سيعطي لوكا يوفيتش العمق المطلوب في مركز رأس الحربة الذي كان يفتقده النادي في السنوات الأخيرة.

ريال مدريد لم ينهي صفقاته الصيفية حتى الآن رغم التوقيع مع 4 لاعبين بشكل رسمي هم رودريجو، إيدير ميليتانو، إدين هازارد ولوكا يوفيتش، فالحديث ما زال مستمراً بشأن التوقيع مع متوسط ميدان من طراز عالي، بالإضافة إلى ضم ظهير أيسر جديد ينافس على مركزه في ظل تقدم الأخير بالسن وتراجع مستواه.

بحسب آخر التقارير، يبدو أن ريال مدريد ينوي التعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام الذي صرح قبل بضعة أيام بشكل علني أنه ينتظر تحرك النادي الملكي، وذلك كرد على ناديه السبيرز الذي أكد استمراره مع الفريق.

الشائعات حول ضم بول بوجبا ما زال مستمرة أيضاً، لكن يبدو أن الصفقة ستكون معقدة للغاية وفقاً لصحيفتي آس وماركا في ظل عدم رغبة مانشستر يونايتد ببيعه بأقل من 150 مليون جنيه إسترليني، بينما ستكون تكلفة صفقة إريكسن أقل من ذلك بكثير في ظل اقتراب عقده من النهاية.

كما يتفاوض ريال مدريد مع نادي ليون من أجل التوقيع مع لتدعيم مركز الظهير الأيسر، ويقال أن الصفقة حُسمت بالفعل، وتبقى فقط الاتفاق على بعض البنود المالية بين الناديين، بينما انتشر خبر يدعي أن الريال يريد إجراء فحص طبي جديد للاعب للتأكد من سلامة منطقة الورك لديه بعد الإصابة التي تعرض لها الموسم الماضي، وذلك رغم خضوعه للفحص الطبي التقليدي الذي اجتازه بنجاح.

بالطبع ما زالت الصحف تربط النادي بالتعاقد مع أو كيليان مبابي مهاجمي باريس سان جيرمان، ونشرت صحيفة سبورت مؤخراً أن المهاجم البرازيلي رفض عرضاً من النادي الملكي قبل بضعة أسابيع يتضمن حصوله على راتب سنوي قدره 46 مليون يورو.

أما بالنسبة للمغادرين، فلا يوجد أي أخبار رسمية حتى الآن، لكن أولوية إدارة النادي التخلص مع جاريث بيل في أسرع وقت ممكن، والمشكلة تكمن في عدم تلقي أية عروض مغرية حتى الآن، ويبدو ان مانشستر يونايتد هو الأقرب للظفر بخدماته، رغم أن اللاعب مصمم على البقاء في النادي.

بالإضافة إلى بيل المتوقع رحيله بشدة، أصبح من الوارد جداً رحيل كيلور نافاس أيضاً الذي ارتبط بالانتقال إلى باريس سان جيرمان بعد الإعلان عن رحيل جيجي بوفون، بينما تدعي مصادر أخرى أن مانشستر يونايتد قد يدخل على صفقة المهاجم الكوستاريكي إن قرر دي خيا الرحيل هذا الصيف، دون أن ننسى تلقي اللاعب عروضاً من بنفيكا وبورتو أيضاً.

وهناك أيضاً بعض الشائعات التي أحاطت بنجوم الفريق مثل إمكانية انتقال ليوفنتوس، والأمر نفسه ينطبق على مارسيلو الذي ما زال هناك شكوك حول مستقبله، في حين قرر النادي بيع خاميس رودريجز الذي سيعود من فترة إعارته لبايرن ميونخ، وتؤكد وسائل الإعلام الإيطالية أن وجهته ستكون إما لليوفي أن نابولي للعمل مع مدربه السابق كارلو أنشيلوتي.

من هو فيرلاند ميندي .. وهل سينجح في ريال مدريد ؟

ميندي من موالد 8 من يونيو عام 1995، أي أنه يبلغ 24 عاماً، يلعب في صفوف ليون منذ عام 2017، وتم التعاقد معه مقابل 1.25 مليون يورو فقط من نادي لو هافر، ويعد الآن ضمن أفض اللاعبين في العالم بمركزه، وبلا شك هو أفضل ظهير أيسر الموسم المنقضي في الدوري الفرنسي.

بدأ اهتمام ريال مدريد بميندي منذ عدة أشهر، وذلك عندما خطف اللاعب أنظار كبار أندية أوروبا مثل مانشستر يونايتد، آرسنال وحتى ، لكن من الواضح أن النادي الملكي هو الأكثر رغبة باستقطابه، كما أن اللاعب يفضل خيار الريال على الجميع بسبب رغبته بالعمل تحت قيادة زيزو وفقاً لوسائل الإعلام.

اللاعب يستخدم قدمه اليسرى بكل تأكيد، يملك مهارة عالية في المراوغة، ويجيد التمريرات العرضية والبينية أيضاً، والأهم من هذا كله أنه يمتاز بسرعة كبيرة ربما تضاهي سرعة جاريث بيل، ويقال أنه من أسرع لاعبي العالم.

ما يجعل صفقة ميندي مهمة لريال مدريد، إنه ليس مميزاً على الصعيد الهجومي وحسب، بل يملك قدرات دفاعية جيدة أيضاً، وتساعده لياقته البدنية العالية في ذلك كثيراً، وهذه الميزة التي فقدها مارسيلو مؤخراً، فأدوار النجم البرازيلي الهجومية لم تتأثر، وإنما تكمن المشكلة في هفواته الدفاعية وتكاسله بالعودة والضغط.

لا يوجد أي مؤشر حقيقي لفشل ميندي في ملعب سانتياجو برنابيو، هو الظهير الذي يحتاجه ريال مدريد تماماً، والقادر على تعويض شيء من إبداع مارسيلو الذي قدمه لنا طيلة السنوات الماضية، ربما المشكلة الوحيدة تكمن في عدم امتلاكه وعي تكتيكي عالي، وذلك بسبب عدم لعبه بمستوى عالي لفترة طويلة، لكنه تطور كثيراً في الموسم المنقضي بهذا الجانب، ومن المفترض أن يتحسن أكثر في أشهره الأولى مع الريال بحكم احتكاكه بلاعبين كبار وتعرفه على كرة قدم بمستوى مختلف.

أرقام ميندي هذا الموسم ليست ممتازة بل متوسطة، فقد خاض 44 مباراة في مختلف البطولات، وسجل 3 أهداف وصنع مثلهم، ورغم أن مساهمته التهديفية لم تكن عالية، لكن أدواره كانت مهمة جداً لليون، وكان حلاً هجومية على الجبهة اليسرى دائماً ما يتم اللجوء إليه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق