اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 9/6/2019 : جماهير الريال تختار أفضل 10 لاعبين .. ميسي في الصدارة !

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – أعلن نادي عن تعاقده بشكلٍ رسمي مع النجم البلجيكي إيدين مساء يوم الجمعة الماضي، قادمًا من فريق تشيلسي الإنجليزي.

وأصبح النجم البلجيكي إيدين هازارد هو رابع صفقات ريال مدريد الصيفية، بعد الشاب البرازيلي رودريجو جوس، ومواطنه ، والصربي .

ويبدو بأن سوق انتقالات ريال مدريد لن ينتهي عند هذا الحد، بل يتطلع النادي الملكي للتعاقد مع لاعب خط وسط هجومي في الفترة المقبلة، والحديث يقتصر على الدنماركي كريستيان إريكسن.

موسم ريال مدريد الكارثي هذا العام، جعل إدارة النادي تتحرك بسرعة من أجل التعاقد مع صفقات تفيد المرينجي في الموسم المقبل.

ويستعرض معكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليوفي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري :


getty images

getty images

عناوين صحف إسبانيا: مجرة هازارد وجريزمان يغازل سان جيرمان

موقع سبورت 360 – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر يونيو الجاري بالحديث عن صفقة انتقال إيدين هازارد لصفوف ريال مدريد، وإمكانية لحاق النجم بول بوجبا به، بالإضافة إلى تفكير أنطوان بالانتقال لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي حال فشله في الانضمام لنادي .

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images


Getty Images

Getty Images


BeFunky-collage

سبب جديد يدفع ريال مدريد للتوجه إلى إريكسن بدلاً من بوجبا

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً مهماً صباح اليوم الأحد يقدم دليلاً قوياً على توجه ريال مدريد نحو التعاقد مع كريستيان إريكسن نجم توتنهام بدلاً من التوقيع مع بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ما هو الرقم الذي سيحمله هازارد مع ريال مدريد؟

موقع سبورت 360 ـ أعلن ريال مدريد عن توقيعه مع هازارد يوم الجمعة بعقد يمتد لـ 5 مواسم، حتى 2024. وأشارت تقارير صحفية إلى اتفاق الريال مع تشيلسي على ضم اللاعب مقابل 130 مليون جنيه إسترليني، شاملة الحوافز الإضافية.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

ريال مدريد يمنح حرية تقرير مستقبله

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني منح مدافعه البرازيلي مارسيلو حرية تقرير مصيره هذا الصيف إما بالبقاء مع الفريق والموافقة على لعب دور ثانوي أو الرحيل وسيحترم النادي قراره في كلتا الحالتين.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

: هازارد سيصنع الفارق مع ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يتوقع البلجيكي حارس مرمى فريق ريال مدريد الإسباني تألق مواطنه إيدين هازارد مع المرينجي، مشيرًا إلى أنه سيصنع الفارق بكل تأكيد هناك.

إقرأ الخبر من هنا


hazard11
قصة كفاح.. صدفة كشفت موهبة هازارد ونقلته إلى قلعة الريال

سبورت360- أخيراً حقق النجم البلجيكي إيدين هازارد في الانضمام إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، بعد أن تم الإعلان عن الصفقة المثيرة بموافقة ناديه تشيلسي الإنجليزي في صفقة بلغت قيمتها 130 مليون جنيه استرليني.

إقرأ الخبر من هنا


Chelsea v Arsenal - UEFA Europa League Final
أغلى الصفقات في تاريخ ريال مدريد .. هازارد يتخطى رونالدو

موقع سبورت 360 – أعلن نادي ريال مدريد الإسباني أمس الجمعة عن توقيعه مع النجم البلجيكي من تشيلسي الإنجليزي ، بعد سنوات طويلة من التمهيد لها وتعبير اللاعب عن رغبته باللعب في ملعب سانتياجو برنابيو.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

: هو مثلي الأعلى

موقع سبورت 360 – أكد فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد، أن مواطنه نيمار دا سيلفا هو مثله الأعلى في عالم كرة القدم، مشيراً إلى أنه دؤوب على مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة به من أجل التعلم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

لابورتا يستغل صفقة هازارد ويهاجم بيريز بتصريح ناري

موقع سبورت 360 ـ استغل خوان لابورتا الرئيس السابق لنادي برشلونة الإسباني وجوده يوم السبت في افتتاح ميدان يحمل اسم يوهان كرويف لإرسال تصريح ناري إلى فلورنتينو وسياسته الخاصة بالتوقيعات.

إقرأ الخبر من هنا


pogba-2
5 صفقات مدوية ننتظرها في الصيف بعد انتقال هازارد إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – يتفق كل عشاق كرة القدم الأوروبية في الوقت الحالي على أن صفقة انتقال إيدين هازارد من تشيلسي إلى ريال مدريد هي الأكبر حتى الآن ولكن لا يزال للحكاية بقية.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1148638370
الكشف عن موعد تقديم ريال مدريد ليوفيتش

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي ريال مدريد الإسباني سيقدم مهاجمه الجديد لوكا يوفيتش في سانتياجو بيرنابيو أمام الجماهير ووسائل الإعلام يوم الأربعاء القادم.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

ماذا قالت صحافة بلجيكا عن إنتقال هازارد إلى ريال مدريد ؟

موقع سبورت 360 – إنهال صحفيو بلجيكا مديحاً في رحيل إيدين هازارد عن تشيلسي وإنتقاله لصفوف ريال مدريد في صفقة تم الإعلان عنها بالأمس وأصبحت حديث كل وسائل الإعلام ورواد وسائل التواصل الإجتماعي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

جاريث بيل يحسم موقفه النهائي من مغادرة ريال مدريد

موقع سبورت 360 – حسم اللاعب الويلزي جاريث بيل موقفه النهائي من مغادرة ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية حسبما ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بعد ظهر اليوم السبت.

إقرأ الخبر من هنا


مبابي و زيدان

مبابي و

مبابي يختار زيدان ويتودد إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360- يزداد الحديث عن انتقال مبابي إلى ريال مدريد يوماً بعد الآخر في ظل تلميح اللاعب في أكثر من مناسبة عن رغبته في خوض تحدي جديد خارج أسوار ملعب حديقة الأمراء معقل باريس سان جيرمان الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1146882333
انتقال هازارد إلى ريال مدريد يسعد كلوب وليفربول

طمأنت صحيفة “ إيكو” الإنجليزية جماهير الردز بموقف ناديها من الإبقاء على السنغالي ساديو ماني ضمن صفوف الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق