اخبار ريال مدريد - كارلوس: ريال مدريد لا يحتاج تغييرات كثيرة.. ولا تجوز مقارنتي مع مارسيلو

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يرى "روبرتو كارلوس" أسطورة البرازيل ونادي أن فريقه الإسباني السابق لا يحتاج تغييرات كثيرة للعودة مرة أخرى إلى المنافسة القوية على البطولات في الموسم المقبل.

وعلق بطل كأس العالم 2002 مع منتخب السامبا في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "إذا كنت مدربًا لريال مدريد، لن أغير الكثير في هذا الفريق".

وتابع: "هؤلاء اللاعبين نجحوا من قبل في الفوز بالعديد من البطولات، لا اعتقد أنهم يحتاجون إلى صفقات كثيرة ولكنهم يحتاجون إلى تحفيز أنفسهم للعودة من جديد وتحقيق الألقاب".

وأضاف: "أتفق مع تصريحات عن رغبته في التركيز على لقب الدوري والفوز به في الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق مؤهل لتقديم أداء رائع في بطولتي الكأس ودوري أبطال أوروبا".

وواصل تصريحاته: "إذا ما كنا نريد الفوز من جديد، عليك أن تهتم بقوة الفريق في الدوري، والمدرب حاليًا يرى أن تحقيق أهم بسبب فوزه باللقب الأوروبي لثلاث مرات متتالية خلال مسيرته كمدرب".

وعن صفقات ريال مدريد الجديدة وتأثيرها على اللاعبين الحاليين بالفريق: "بالطبع، هناك لاعبين سيغادرون ريال مدريد، لكن 80% من القوام الأساسي سيبقون داخل سانتياجو برنابيو وهذا أمرًا طبيعيًا في الفرق التي لديها كل الإمكانيات لتحقيق البطولات".

وأكمل: "يوفيتش؟ مهاجم رائع وقدم موسمًا مميزًا مع فرانكفورت، وينضم للفريق ولديه رغبة كبيرة في النجاح مع ريال مدريد وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، واعتقد أن لديه القدرة على اللعب بجوار بنزيما في المباريات".

واختتم حديثه عن "" والانتقادات التي تعرض لها في الموسم الماضي ومحاولات البعض للمقارنة بينهما: "لم انتقده مطلقًا، لكن المقارنة بيننا لا تجوز لاختلاف الأسلوب والنشأة، لكنه تألق مع ريال مدريد على مدار السبع سنوات الأخيرة على الأقل".


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق