اخبار ريال مدريد اليوم الأحد 9/6/2019 : ريال مدريد يمنح مارسيلو حرية تقرير مستقبله

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ أفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادي الإسباني منح مدافعه البرازيلي حرية تقرير مصيره هذا الصيف إما بالبقاء مع الفريق والموافقة على لعب دور ثانوي أو الرحيل وسيحترم النادي قراره في كلتا الحالتين.

ويقترب النادي الأبيض من تعزيز مركز الظهير الأيسر بعدما توصل إلى اتفاق مع ليون للتعاقد مع (24 عاماً) في صفقة من المتوقع أن تكلف حوالي 50 مليون يورو. ويصل النجم الفرنسي بهدف واحد هو أن يكون أساسياً في خطط الموسم المقبل.

وصوله يشكك في استمرارية مارسيلو. سيكون للبرازيلي دور ثانوي داخل الفريق، والآن عليه أن يحسم مصيره ويتعامل مع حقيقة تغير دوره داخل الفريق ، على الرغم من حقيقة أنه كان بديلاً جيداً في وقت سولاري.

ريال مدريد يحترم مارسيلو و ما قدمه للفريق، ويتركون خيار بقائه من عدمه بين يديه، وينتظرون رداً نهائياً منه في الأيام القليلة القادمة لاتخاذ قرار آخر بشأن بقاء ريجيلون أو رحيله بعدما عبر الأخير عن رغبته في البقاء.

ويعتبر يوفنتوس أكثر الأندية المهتمة بالنجم البرازيلي وقد يرغب اللاعب بجمع شمله بزميله السابق كريستيانو رونالدو.

مارسيلو (31 عاماً) يدرك تماماً صعوبة استمراره في ريال مدريد مع تصاعد المنافسة على المركز بتواجد ريجيلون، وقدوم منيدي، وإمكانية عودة أشرف حاكيمي الذي تألق في مركز الظهير الأيسر مع بوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى ثيو هيرنانديز.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق