اخبار ريال مدريد اليوم السبت 8/6/2019 : لابورتا يستغل صفقة هازارد ويهاجم بيريز بتصريح ناري

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
Getty Images

موقع سبورت 360 ـ استغل خوان لابورتا الرئيس السابق لنادي الإسباني وجوده يوم السبت في افتتاح ميدان يحمل اسم يوهان كرويف لإرسال تصريح ناري إلى فلورنتينو وسياسته الخاصة بالتوقيعات.

وأعلن عن توقيعه مع هازارد يوم الجمعة حيث سيوقع على عقد لمدة لـ 5 مواسم، حتى 2024. وأشارت تقارير صحفية إلى اتفاق الريال مع تشيلسي على ضم اللاعب مقابل 130 مليون جنيه إسترليني، شاملة الحوافز الإضافية.

وعلق لابورتا على الصفقة قائلاً: “إنه لاعب كرة قدم رائع وسيجعل الدوري الإسباني أكثر تنافسية دون أدنى شك، ريال مدريد اضطر للذهاب إلى السوق للبحث عن التعاقدات.”

جالاكتيكوس: “أنا لا أؤيد سياسة النقل هذه. أنا لا أحب صرف أموال طائلة على التعاقدات مقابل إهمال الأكاديمية. على الأقل ليس هو النموذج الذي أدافع عنه. في برشلونة لفترة طويلة كانت لدينا فلسفة مختلفة، وهي الاعتماد على لاعبين في الأكاديمية. إضافة إلى ذلك ، فإن صرف الأموال على تعاقدات كبيرة لا يضمن أي شيء أيضًا لأننا فزنا بلقب الدوري هذا الموسم وريال مدريد لم يفز. ”

أكاديمية ريال مدريد: ” التوقيع مع هازارد دليل على أنهم لا يجرؤون على المراهنة على لاعبي النادي”.

اقرأ المزيد

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم السبت 8/6/2019 : لابورتا يستغل صفقة هازارد ويهاجم بيريز بتصريح ناري في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق