اخبار ريال مدريد اليوم السبت 8/6/2019 : تسريب رقم قميص إيدين هازارد مع ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أخيراً انتهى مسلسل وإدين ، النجم البلجيكي ينتقل رسمياً إلى النادي الملكي من صفوف تشيلسي الإنجليزي في صفقة تاريخية قد تبلغ قيمتها 150 مليون.

هازارد يرحل عن صفوف تشيلسي والدوري الإنجليزي الممتاز بعد 7 مواسم من السحر والإنجازات والألقاب مع البلوز، وضع اسمه بالفعل ضمن أساطير النادي اللندني.

وصمم البلجيكي الذي لعب في صفوف تشيلسي منذ وأن كان عمر 21 عاماً أن يودع جماهير البلوز برسالة عاطفية بعد دقائق قليلة من إعلان رحيله إلى ريال مدريد.

ونشر إدين هازارد رسالة وبيان عبر موقعه الإلكتروني الرسمي على شبكة الإنترنت وحساباته الشخصية الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك، تويتر وانستجرام يودع فيها نادي تشيلسي وجماهيره.

وجاءت رسالة أدين هازارد الوداعية على النحو التالي”: إلى الجميع أصدقائي وعائلتي في تشيلسي، انتم تعرفون الآن أنني سوف أنضم للعب في صفوف ريال مدريد، الأمر واضح الآن ليس سراً أنه كان حلمي أن ألعب لهم منذ أن كنت طفلاً صغيراً، لقد قدم كل شيء أمتلكه على الرغم من الضغوطات ووسائل الإعلام خصوصاً في الستة أشهر الأخيرة”.

وتابع إدين هازارد قائلاً:” لقد توصل ريال مدريد الآن لإتفاق مع تشيلسي، وأريد أن تتفهموا أنه كان على التقدم ومتابعة الجزء التالي من مسيرتي، ترك تشيلسي هو أكبر وأصعب قرار في مسيرتي حتى الآن”.

وأكمل إدين هازارد في رسالته قائلاً:” أود أن أقول في العلن أنني أحببت كل لحظة لي داخل هذا النادي ولم أرغب أبداً لمغادرة هذا المكان”.

وواصل هازارد رسالته الوداعية قائلاً:” لقد وصلت هنا وعندي 21 عام والآن جعلتونا قائد منتخب بلجيكا الأول لكرة القدم وهذا يكفي أكثر من أى شيء أخر”.

” في أحد الأيام سوف أجلس من أجل التفكير في هذه الذكريات الجميلة، ركلة الجزاء التي أضعتها والتي وضعت برأسي الفوز بالدوري أمام كريستال بالاس، أو أهدافي بقميص تشيلسي ضد آرسنال وتوتنهام وليفربول”.

وأنهى إدين هازارد قائلاً:” قبل أن أذهب أخيراً، على أن أشكر الجميع في النادي على جهدهم الرائع والذكريات الجميلة التي عشناها سوياً، ويجب أن أشكر السيد أبراموفيتش رئيس النادي وأيضاً أعضاء مجلس إدارته لمساعدتي على تحقيق ليس حلماً واحداً، الأول لارتداء قميص تشيلسي والآن إرتداء قميص ريال مدريد”.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق