اخبار ريال مدريد اليوم الجمعة 7/6/2019 : باريس سان جيرمان يتفق مع نافاس من وراء ريال مدريد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
gettyimages

موقع سبورت 360 – بدأ العمل من أجل التخلص من لاعبيه الزائدين عن الحاجة ، بعد اتمام عدد من الصفقات الكبيرة ، واقترابه من الانتهاء من صفقات أخرى.

ووقع ريال مدريد منذ بداية الميركاتو مع المدافع البرازيلي والمهاجمين البرازيلي الشاب رودريجو والصربي ، وعلى بعد خطوة واحدة من الإعلان الرسمي عن ضم الفرنسي ميندي والبلجيكي ، والأنظار مصوبة نحو الفرنسي بول بوجبا لتعزيز خط الوسط بطلب من زين الدين أو الدنماركي كريستيان إيركسن الذي يريده الرئيس فلورنتينو بيريز.

ويسعى ريال مدريد لترك فراغ بعد الصفقات التي تمت بجانب اللاعبين العائدين من الإعارة وبالإضافة للاعبين الموجودين في الأساس.

وتقول صحيفة “ماركا” الإسبانية أن حارس المرمى البرازيلي كيلور نافاس قريب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان ،  وهنالك رغبة لإنتر ميلان بالتوقيع مع فيرنانديز ، وهنالك عمل كبير لإيجاد مكان أخر للويلزي جاريث بيل الذي يتمسك بالبقاء بسبب راتبه المرتفع في ملعب سانتياجو برنابيو ، وهنالك لاعبون أخرون ينتظر النادي الحصول على عروض من اجلهم مثل وداني سيبايوس.

ووفقاً لنفس المصدر فإن ريال مدريد مجبر على البيع من أجل التوازن مع قانون اللعب المالي النظيف ، لذلك ستكون أهمية البيع مشابهة للشراء.

وهنالك 11 لاعباً معاراً يسعى ريال مدريد للتخلص منهم مثل دي توماس وثيو هيرنانديز وبورخا مايورال وخاميس رودريجيز وكوفاسيتش ومارتن أودجارد.

اقرأ المزيد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق