اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6/6/2019 : 4 وجهات محتملة لكيلور نافاس في الميركاتو الصيفي

اخبار ريال مدريد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دخل سوق الانتقالات بقوة كبيرة بعد إعلانه التعاقد مع لوكا يوفيتش من فرانكفورت مقابل 60 مليون يورو وبعقد يمتد لستة مواسم، وهذه الصفقة الثالثة المسجلة في صيف 2019 بعد التوقيع مع البرازيليين إيدير ميلياتاو ورودريجو.

وما زالت جماهير النادي الملكي تنتظر الصفقة الأبرز والأهم المتمثلة بالتعاقد مع البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي، والذي أعلن رحيله عن صفوف الفريق بعد التتويج بلقب اليوروبا ليج.

كذلك يبدو أن ريال مدريد قريب من الحصول على خدمات كريستيان إريكسن نجم توتنهام الذي أكد على الملأ رغبته بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، لاسيما وأن عقده مع السبيرز سينتهي بعد عام واحد فقط.

ومن المنتظر رحيل العديد من اللاعب عن صفوف الريال على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل، بالإضافة إلى داني سيبايوس، ماركوس يورنتي، خاميس رودريجيز وماتيو كوفاسيتش.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو الجاري:-


GettyImages-1148284697 (1)

نيمار رفض عرض لا يصدق من ريال مدريد

نشرت صحيفة سبورت الكاتالونية تقريراً صباح اليوم الخميس تؤكد من خلاله رفض نيمار مهاجم باريس سان جيرمان عرضاً مغرياً جداً من ريال مدريد قبل بضعة أسابيع لرغبته بالعودة إلى صفوف .

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

فابريجاس: انضمام هازارد لريال مدريد خبر سيء لبرشلونة

موقع سبورت 360 ـ يرى لاعب خط وسط برشلونة سابقاً سيسك فابريجاس أن انتقال إيدين هازارد إلى ريال مدريد سيكون إضافة قوية للنادي الملكي مشيراً في نفس الوقت أن الخبر سيء لبرشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

أربيلو يطالب ريال مدريد بالتوقيع مع إبن ميسي

موقع سبورت 360 ـ علق نجم  ريال مدريد، وليفربول… ، سابقاً، ألفاروا أربيلوا على التصريحات التي أدلى به نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي بشأن إبنه المشاكس ماثيو.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ايركسن يعلن نيته الرحيل عن توتنهام ويوجه رسالة لريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ كسر نجم لاعب خط وسط نادي توتنهام الإنجليزي كريستيان ايركسن صمته، وتخلى عن الإجابات الدبلوماسية بشأن مستقبله، ليعلن بشكل صريح وواضح رغبته في الرحيل عن السبيرز.

إقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

(Getty Images)

ميسي: إبني يشجع ريال مدريد ويحتفل بأهداف

موقع سبورت 360 – تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، عن علاقته بأولاده الكبير والمتوسط، تياجو وماتيو في حديث مطول مع التلفزيون الأرجنتيني وبالتحديد قناة “TyC SPORT”.

إقرأ الخبر كاملاً

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6/6/2019 : 4 وجهات محتملة لكيلور نافاس في الميركاتو الصيفي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اخبار ريال مدريد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اخبار ريال مدريد

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق