اخبار ريال مدريد اليوم الخميس 6/6/2019 : 4 وجهات محتملة لكيلور نافاس في الميركاتو الصيفي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دخل سوق الانتقالات بقوة كبيرة بعد إعلانه التعاقد مع من فرانكفورت مقابل 60 مليون يورو وبعقد يمتد لستة مواسم، وهذه الصفقة الثالثة المسجلة في صيف 2019 بعد التوقيع مع البرازيليين إيدير ميلياتاو ورودريجو.

وما زالت جماهير النادي الملكي تنتظر الصفقة الأبرز والأهم المتمثلة بالتعاقد مع البلجيكي نجم تشيلسي، والذي أعلن رحيله عن صفوف الفريق بعد التتويج بلقب اليوروبا ليج.

كذلك يبدو أن ريال مدريد قريب من الحصول على خدمات كريستيان إريكسن نجم توتنهام الذي أكد على الملأ رغبته بالانتقال إلى ملعب سانتياجو برنابيو، لاسيما وأن عقده مع السبيرز سينتهي بعد عام واحد فقط.

ومن المنتظر رحيل العديد من اللاعب عن صفوف الريال على رأسهم النجم الويلزي جاريث بيل، بالإضافة إلى داني سيبايوس، ماركوس يورنتي، خاميس رودريجيز وماتيو كوفاسيتش.

ونستعرض لكم في هذا التقرير المحدث جميع أخبار ريال مدريد لليوم الخميس الموافق 6 من شهر يونيو الجاري:-


GettyImages-1148284697 (1)

رفض عرض لا يصدق من ريال مدريد

نشرت صحيفة سبورت الكاتالونية تقريراً صباح اليوم الخميس تؤكد من خلاله رفض نيمار مهاجم باريس سان جيرمان عرضاً مغرياً جداً من ريال مدريد قبل بضعة أسابيع لرغبته بالعودة إلى صفوف .

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

فابريجاس: انضمام هازارد لريال مدريد خبر سيء لبرشلونة

موقع سبورت 360 ـ يرى لاعب خط وسط برشلونة سابقاً سيسك فابريجاس أن انتقال إيدين هازارد إلى ريال مدريد سيكون إضافة قوية للنادي الملكي مشيراً في نفس الوقت أن الخبر سيء لبرشلونة.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

أربيلو يطالب ريال مدريد بالتوقيع مع إبن

موقع سبورت 360 ـ علق نجم  ريال مدريد، وليفربول… ، سابقاً، ألفاروا أربيلوا على التصريحات التي أدلى به نجم نادي برشلونة بشأن إبنه المشاكس ماثيو.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty Images

Getty Images

ايركسن يعلن نيته الرحيل عن توتنهام ويوجه رسالة لريال مدريد

موقع سبورت 360 ـ كسر نجم لاعب خط وسط نادي توتنهام الإنجليزي كريستيان ايركسن صمته، وتخلى عن الإجابات الدبلوماسية بشأن مستقبله، ليعلن بشكل صريح وواضح رغبته في الرحيل عن السبيرز.

إقرأ الخبر كاملاً


(Getty Images)

(Getty Images)

ميسي: إبني يشجع ريال مدريد ويحتفل بأهداف

موقع سبورت 360 – تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة، عن علاقته بأولاده الكبير والمتوسط، تياجو وماتيو في حديث مطول مع التلفزيون الأرجنتيني وبالتحديد قناة “TyC SPORT”.

إقرأ الخبر كاملاً


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق