اخبار ريال مدريد اليوم الأربعاء 5/6/2019 : آخر أخبار نادي ريال مدريد اليوم 5\6\2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع سبورت 360 – أعلن نادي مساء أمس الثلاثاء رسميًا عن تعاقده مع الشاب المميز مهاجم انتراخت فرانكفورت الألماني.

وأصبح الشاب الصربي لوكا يوفيتش صاحب 21 عامًا هو ثالث صفقات ريال مدريد الصيفية بعد البرازيلي رودريجو جوس، ومواطنه .

ويبدو بأن ريال مدريد لن يكتفي بتلك الصفقات فقط، بل هو في طريقه أيضًا للتعاقد مع الدنماركي كريستيان إريكسين، خاصةً بعد حديث اللاعب عن رغبته في الانضمام للريال، وخوض تجربة جديدة.

وبالنسبة للبلجيكي إيدين ، فإن ريال مدريد مازال يتفاوض على مسألة ضمه، ولكن الرغبة واضحة بالنسبة للاعب، وهي الانضمام للمرينجي.

ويقدم لكم موقع سبورت 360 عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر يونيو الحالي :


GettyImages-995506512 (1)

عاجل.. ريال مدريد يستعد للإعلان عن صفقة الموسم

يستعد نادي ريال مدريد للإعلان عن أهم صفقة له خلال السنوات القليلة الماضية، وذلك في ظل سعي الفريق الملكي لتدعيم صفوفه وإخفاء مكامن الخلل التي طالته هذا الموسم.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

رسمياً.. خاميس رودريجيز يغادر بايرن ميونخ

موقع سبورت 360 – أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني، بياناً رسمياً يعلن فيه رحيل خاميس رودريجيز عن الفريق البافاري، حيث قرر هذا الأخير عدم تفعيل خيار الشراء المنصوص عليه في عقد الدولي الكولومبي.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

إريكسين يغازل ريال مدريد بتصريح ناري عن مستقبله مع السبيرز

موقع سبورت 360 – أكد الدنماركي كريستيان إريكسين نجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي على رغبته في خوض تجربة جديدة في مكان آخر، ليؤكد بشكل غير مباشر تمسكه بالانتقال للعب في صفوف ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

ريال مدريد سيستمع للعروض المقدمة لإيسكو واللاعب متمسك بالبقاء!

موقع سبورت 360 – ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد ستستمع للعروض المقدمة للنجم ، وقد توافق على بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية.

إقرأ الخبر من هنا


getty images

getty images

رئيس توتنهام يمنع ريال مدريد من التعاقد مع إريكسين

موقع سبورت 360 – كشفت صحيفة “الدايلي ميرور” الإنجليزية أن دانييل ليفاي رئيس نادي توتنهام هوتسبير لا ينوي بيع نجمه الدنماركي كريستيان إريكسين هذا الصيف، وأبلغ ريال مدريد الإسباني بذلك.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

مبابي يتقدم بطلب للرحيل عن باريس سان جيرمان

موقع سبورت 360 – في تقارير مفاجئة انفردت بها القناة الإسبانية “الشيرينجيتو” ، الدولي الفرنسي لاعب باريس سان جيرمان كيليان مبابي قد قدم طلب انتقال للرحيل عن الفريق الفرنسي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty Images

Getty Images

بيان رسمي .. ليون ينفي توصله لاتفاق مع ريال مدريد بشأن ميندي

موقع سبورت 360 – أصدر نادي ليون الفرنسي بياناً رسمياً عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي الشهير، تويتر، ينفي من خلاله التوصل لاتفاق مع نظيره ريال مدريد الإسباني بشأن فيرلان ميندي.

إقرأ الخبر من هنا

Getty Images

Getty Images

الأسباب التي دفعت لرفض التعاقد مع يوفيتش

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً حول الأسباب التي دفعت نادي برشلونة الإسباني لرفض التعاقد مع لوكا يوفيتش نجم إينتراخت فرانكفورت الألماني السابق.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1142891306

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة في الموسم الجديد

سبورت 360 – كشفت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية مساء اليوم الثلاثاء، عن التشكيلة المتوقعة لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الموسم الجديد، بعد حسم صفقتي إيدير ميليتاو ولوكا يوفيتش والاقتراب من التعاقد مع بول بوجبا وإدين هازارد وفيرلاند ميندي.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1147132867

مدير أينتراخت: رحيل لوكا يوفيتش خسارة كبيرة

سبورت 360 – يشعر فريدي بوبيتش المدير الرياضي لنادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، بالحسرة بعد رحيل المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش وانضمامه إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1143298131

ريال مدريد يحسم صفقة ميندي بهذا السعر

سبورت 360 – توصل نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، إلى اتفاق مع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، للتعاقد مع الظهير الأيسر ، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1148638370

لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الجديد .. أدواره في الملعب؟

سبورت 360 – تعاقد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مع المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش من نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا

GettyImages-1150084728

يوفيتش أول مهاجم يتعاقد معه ريال مدريد منذ فترة طويلة

سبورت 360 – سلطت صحيفة “ماركا” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، الضوء على تعاقد نادي ريال مدريد مع المهاجم الصربي الشاب لوكا يوفيتش هداف نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

إقرأ الخبر من هنا


GettyImages-1136862737

تشيلسي يماطل ريال مدريد في صفقة هازارد لرفع سعره

سبورت 360 – كشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية اليوم الثلاثاء، عن مماطلة نادي تشيلسي الإنجليزي في مفاوضاته مع نادي ريال مدريد بشأن صفقة النجم البلجيكي ، من أجل رفع سعره والاستفادة مادياً بشكل أكبر من بيعه.

إقرأ الخبر من هنا

Getty Images

Getty Images

رسمياً .. لوكا يوفيتش ينضم إلى ريال مدريد

موقع سبورت 360 – أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني لكرة القدم اليوم الثلاثاء من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن انتقال المهاجم لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق