اخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 4/6/2019 : الأسباب التي دفعت برشلونة لرفض التعاقد مع يوفيتش

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة
Getty Images

موقع سبورت 360 – أعدت صحيفة سبورت الإسبانية تقريراً حول الأسباب التي دفعت نادي الإسباني لرفض التعاقد مع نجم إينتراخت فرانكفورت الألماني السابق.

ووقع نادي الإسباني في الأخير مع اللاعب الدولي الصربي، بعد صراع ضد النادي الكتلوني، إلا أن تراجع في صفقة يوفيتش لعدة أسباب كشفتها الصحيفة المقربة من أسوار .

وتمت مراقبة اللاعب البالغ من العمر 21 عاماً لفترة طويلة من جانب مسؤولي البلوجرانا، إلى أن توصلوا إلى حقيقة أن اللاعب لا يطابق المواصفات التي يبحث عنها برشلونة.

وأكدت سبورت أن هناك سببين رئيسيين وراء عدم تعاقد البرسا مع يوفيتش، الأول هو سعي الفريق الكتلوني نحو التوقيع مع مهاجم بحركية أكبر، حيث يملك البرسا اللاعب الهداف وهو ، لذا كانت هناك رغبة في ضم لاعب يتحرك أكثر على الأطراف ويترك المساحة لقلب الهجوم.

أما السبب الثاني فهو اقتصادي بحت، حيث رأى مسؤولو برشلونة أن قيمة اللاعب والتي تقدر بـ 60 مليون يورو، زائد 5 مليون يورو أخرى كمتغيرات، مرتفعة بالنظر إلى أن اللاعب لن يحظى بمكان أساسي في تشكيلة المدرب ، وهو ليس اللاعب الأنسب بالنسبة للبرسا في هذا التوقيت.

اقرأ المزيد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اخبار ريال مدريد ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اخبار ريال مدريد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق